مشجع يؤرخ تصدر ويلز مجموعتها بوشم مثير (صورة)

مشجع يؤرخ تصدر ويلز مجموعتها بوشم مثير (صورة)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

اختار مشجع لمنتخب ويلز طريقة خاصة للاحتفال بالإنجاز التاريخي لمنتخب بلاده في نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 ،وتصدره المجموعة الثانية أمام الجار إنجلترا وسلوفاكيا وروسيا على التوالي.

ووشم مارك جونز المشجع الويلزي الذي يملك صالونا للوشم ترتيب المجموعة الثانية على جسمه مع النقط المحصلة وهي 6 لويلز و5 لإنجلترا و4 لسلوفاكيا ونقطة لروسيا وعلق على الأمر قائلا:” طلبت من شريكي رسم هذا الوشم لكوني كنت فخورا بما حققه منتخب بلادي.”

Tatouage

وحققت ويلز إنجازا تاريخيا ببلوغ الدور الثاني من نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 في أول بطولة كبرى تشارك فيها بعد غياب 58 سنة ، أي منذ مشاركتها في نهائيات كأس العالم بالسويد 1958.

ومن الصدف الجميلة للمنتخب الويلزي أنه في 1958 كانت مشاركته الأولى في نهائيات كأس العالم وبلغ ربع النهائي وفي 2016 كانت المشاركة الأولى في نهائيات أمم أوروبا وبلغ الدور الثاني.

وغير منتخبا ويلز وكرواتيا مسار نهائيات أمم أوروبا فرنسا 2016 بعد تصدرهما للمجموعتين الثانية والرابعة على حساب المرشحين إنجلترا وإسبانيا.

وحسب قرعة النهائيات فعدة لقاءات قوية ستفرض نفسها قبل دور نصف النهائي بعدما احتل منتخبا إنجلترا وإسبانيا الصف الثاني في المجموعتين الثانية والرابعة.

وستجد إسبانيا حاملة لقب النسختين الماضيتين في طريقها في دور 16 منتخب إيطاليا في أقوى لقاءات الدور وفي حال تأهل أحدهما فقد يواجه ألمانيا في ربع النهائي.

بينما تنتظر إنجلترا الثاني في المجموعة السادسة في دور 16 وقد تواجه فرنسا في دور ربع النهائي والتي بدورها لازالت تنتظر منافسها من المنتخبات المحتلة للصف الثالث.

وفي المقابل منحت المتغيرات الجديدة فرصة لعدة منتخبات للتقدم حيث ستواجه بولندة منتخب سويسرا والفائز منهما قد يواجه كرواتيا في ربع النهائي.

كما بإمكان منتخب ويلز تحقيق إنجاز تاريخي لكونه تجنب في طريقه أقوياء القارة وينتظر نهاية دوري المجموعات لمعرفة منافسه ضمن أفضل المنتخبات المحتلة للصف الثالث.

كما يملك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومنتخب بلاده فرصة كبيرة للتقدم في اليورو الحالي في حال تصدرهم المجموعة السادسة والتي ستجنبهم مواجهة أقوياء القارة قبل اللقاء النهائي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع