هل يخطف بيل أضواء يورو 2016 من باييه؟
هل يخطف بيل أضواء يورو 2016 من باييه؟هل يخطف بيل أضواء يورو 2016 من باييه؟

هل يخطف بيل أضواء يورو 2016 من باييه؟

يعيش النجم الويلزي، غاريث بيل، حالة من التألق اللافت في بطولة الأمم الأوروبية، التي تقام حالياً في فرنسا "يورو 2016"، بعدما قاد منتخب بلاده للتأهل رسمياً، إلى دور الستة عشر بالبطولة القارية.

غاريث بيل، خطف الأضواء في اليورو، وتألق بشكل لافت، وأصبح أحد نجوم البطولة، لدرجة أن الكثيرين يرونه النجم الأول، بعدما سحب البساط من تحت قدمي النجم الفرنسي ديميتري باييه، الذي يقدم أداءً رائعاً مع الديوك حيث اعتبره المحللون النجم الأول للبطولة في أول جولتين.

وترصد "إرم نيوز" في التقرير التالي، أسباب حالة التألق اللافت، التي يعيشها غاريث بيل في اليورو، حيث بات يشكل خطرا كبيرا على الديك الفرني ديميتري باييه.

روح القيادة

بيل، اكتسب في بطولة اليورو روح القيادة لمنتخب ويلز، وهو ما جعله ينال إعجاب الجماهير، التي تتابع البطولة.

ولم يعد بيل مجرد نجم في تشكيلة ويلز، بل أشبه برمز لهذا المنتخب، خاصة أنه يقوم بأكثر من دور داخل المستطيل الأخضر، سواء كصانع ألعاب أو جناح سريع أو هداف يجيد هز الشباك ببراعة.

دور بيل وقدراته الفردية، جعلته يسيطر على الأضواء في تشكيلة ويلز، وأصبح مرشحاً للتقدم مع منتخب بلاده، لمراكز مميزة بالبطولة.

القدرات التهديفية

يملك جناح ريال مدريد أيضاً قدرات تهديفية مميزة، ساعدته خلال البطولة، خاصة أنه نجح في تسجيل 3 أهداف، وأصبح هداف البطولة بفارق هدف عن باييه، الذي سجل هدفين مع منتخب فرنسا.

القدرات التهديفية للويلزي ، واستغلاله الفرص التي تسنح له، تعكس مدى إمكانياته، وتركيزه الشديد في البطولة.

بطولة استثنائية

بيل يخوض بطولة استثنائية في تاريخه، لأنه يلعب أول بطولة كبرى مع ويلز، بعدما عانى الأمرين خلال الأعوام الماضية في قيادة بلاده، للتأهل لليورو.

وأصبحت طموحات بيل مع ويلز كبيرة، خاصة أن الفريق يقدم كرة جماعية مميزة، ولديه قدرات فنية تجعله قادراً على إحراج كبار أوروبا.

مغامرة ويلز

مغامرة ويلز في البطولة وطموحها في التقدم للمراكز الأولى، تجعل طموحات بيل تتزايد.

ويطمع في قيادة ويلز لإنجاز تاريخي، وخاصة أن الأمر سيساعده على تحقيق حلم الفوز بالكرة الذهبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com