رياضة

ريال مدريد يحول وجهته نحو نغولو كانتي
تاريخ النشر: 20 يونيو 2016 11:34 GMT
تاريخ التحديث: 20 يونيو 2016 12:26 GMT

ريال مدريد يحول وجهته نحو نغولو كانتي

نجم وسط ميدان ليستر سيتي والمنتخب الفرنسي يقدم مستوى جيدًا في نهائيات أمم أوروبا.

+A -A
المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أصبح الفرنسي نغولو كانتي، متوسط ميدان فريق ليستر سيتي والمنتخب الفرنسي، محط اهتمام كبير من فريق ريال مدريد، الذي يرغب في تعزيز صفوفه الصيف الحالي، تحسبا لقرار محكمة التحكيم الرياضي في قضية منعه من التعاقدات لولايتين.

وحسب صحيفة ”آس“ الإسبانية فنجم وسط ميدان بطل الدوري الإنجليزي موضوع على طاولة فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي، الذي يعتبره نجما للمستقبل ولاعبا قادرا على إعطاء الإضافة للفريق.

ورغم تألق البرازيلي كاسيميرو هذا الموسم ودوره الكبير في صحوة الفريق الملكي في نهاية الموسم والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن المنافسات الكثيرة التي يشارك فيها الفريق الملكي الموسم المقبل كبطولة العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا قد تدفع الفرنسي زين الدين زيدان للقبول بجلب مواطنه.

وبعد المطالب المالية الكبيرة ليوفتوس الإيطالي في صفقة الفرنسي بول بوغبا، فجلب نغولو من ليستر سيتي قد يكلف الفريق الملكي 5.25 مليون يورو فقط مبلغ الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الإنجليزي.

وجلب ليستر سيتي نغولو كانتي، البالغ 25 سنة، الصيف الماضي من كان الفرنسي مقابل 7 ملايين يورو فقط، وتمكن خلال الموسم الماضي من فرض نفسه نجما في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة زميليه الجزائري رياض محرز والإنجليزي جيمي فاردي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك