نجل إبراهيموفيتش يؤكد انتقال والده لمانشستر يونايتد (صورة)

نجل إبراهيموفيتش يؤكد انتقال والده لمانشستر يونايتد (صورة)
Soccer player Zlatan Ibrahimovic attends a group interview as he launches his A-Z brand of sportswear in Paris, France, June 7, 2016. REUTERS/John Schults

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

رغم أن النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لم يظهر بصورة جيدة في بطولة يورو 2016 المقامة حاليا في فرنسا، إلا أن نجله ماكسيميليان ألمح مجددا إلى أن والده سينتقل إلى مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

وهدأت شائعات اقتراب انتقال إبرا إلى مدربه السابق جوزيه مورينيو في النادي الإنجليزي، بسبب الأداء الباهت لمهاجم باريس سان جيرمان وإنتر ميلان ويوفنتوس وبرشلونة السابق خلال أول مباراتين في بطولة أوروبا أمام أيرلندا ثم إيطاليا، لكن ظهور نجل إبرا بالقميص الثاني لمانشستر يونايتد أكد تلك الشائعات مجددا.

Screen-Shot-2016-06-19-at-00.36.27

وفي الأسبوع الماضي ارتدى إبراهيموفيتش لأول مرة في مسيرته الطويلة حذاء ”أديداس“ الألماني بعد انتهاء عقده مع شركة نايكي الأمريكية، ما يشير إلى أنه سيرتبط بعقد مع أدايداس، التي ترعى النادي الإنجليزي العريق.

وانتشرت صورة ماكسيميليان إبراهيموفيتش بقميص مانشستر يونايتد الثاني الأزرق الشهير ما يرجح انتقال والده البالغ من العمر 34 عاما إلى البريميرليغ بعد انتهاء مشوار السويد في بطولة أوروبا الحالية.

ولدى زلاتان ولدين هما (ماكسيميليان وفنسنت) وكلاهما يلعب في أكاديمية الناشئين في باريس سان جيرمان الفرنسي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com