رياضة

روي كين يفتح النار على فيرغسون
تاريخ النشر: 07 أكتوبر 2014 16:50 GMT
تاريخ التحديث: 07 أكتوبر 2014 16:50 GMT

روي كين يفتح النار على فيرغسون

النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد يؤكد أن مدربه السابق في فريق نوثنجهام فوريست كان أحسن بكثير من "السير" الذي لم يكن رحيما وكان مهنيا أكثر من اللازم.

+A -A
المصدر: الجزائر ـ من رابح العربي

أوضح روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق في مقابلة صحفية، أنه لا يزال يصنف كلوف كأفضل مدير فني مضيفا بأن السير فيرجسون المدير الفني الأسبق لمانشستر كان إنسانا مهنيا بحتا وعلاقته تفتقر للدفء.

ولعب كين في صفوف نوثنجهام فوريست لمدة ثلاث سنوات قبل أن يتنقل إلى فريق ”الشايطين الحمر“ مقابل 3.75 مليون جنيه استرليني ليصبح الكابتن وينال سبعة ألقاب الدوري الممتاز، وأربعة كؤوس ولقب دوري أبطال أوروبا تحت قيادة فيرجسون.

وتابع روي كين: ”عملت تحت قيادة مدربين اثنين لكنني أضع براين كلوف في المقام الأول لسبب بسيط وهو أنه رجل صادق وعطوف إن صح القول، بينما فيرجسون يشعرك وكأنك في مؤسسة تجارية ولا يعترف إلا بالعمل“.

وواصل الأيرلندي كين قائلا: ”فيرجسون كان يقودنا بلا رحمة وقوته استمدها من ذلك، والمان يونايتد آنذاك كان أحسن من نوثنجهام، لكن قسوته منحته النجاح“.

وأضاف: “ كانت رسالته هي نفسها وواضحة حين يتعلق الأمر بفريقه أو خططه التكتيكية، وكان علي سماع حديثه 500 مرة، ثم أقول في قرارة نفسي هذا رائع“.

وقادت العلاقة السيئة بين كين وفيرجسون إلى مغادرته مانشستر يونايتد.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك