برلماني روسي يشيد بشراسة مواطنيه في مواجهة الإنجليز
برلماني روسي يشيد بشراسة مواطنيه في مواجهة الإنجليزبرلماني روسي يشيد بشراسة مواطنيه في مواجهة الإنجليز

برلماني روسي يشيد بشراسة مواطنيه في مواجهة الإنجليز

قال إيغور ليبيديف عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الروسي لكرة القدم ونائب رئيس البرلمان الروسي اليوم الاثنين إن مشجعي كرة القدم الروس "قاموا بعمل جيد" أمام الجماهير الإنجليزية خلال عطلة نهاية الأسبوع ببطولة أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا.

وقال ليبيديف، عضو في الحزب الليبرالي الديمقراطي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) على الإنترنت:" لا أرى أي شيء مروع في شجار المشجعين. على النقيض، قام رفقاؤنا بعمل جيد. استمروا!".

ووفقًا للسلطات المحلية، تشاجر مايقرب من 150 مشجعًا من مثيري الشغب بعد مباراة منتخبي إنجلترا وروسيا والتي انتهت بالتعادل 1/1 في مدينة مارسيليا بفرنسا أمس الأول السبت.

ونشر ليبيديف تغريدة ثانية جاء فيها: "ما حدث في مارسيليا ومدن أخرى بفرنسا ليس خطأ فرنسا ولكن الخطأ يرجع لعجز الشرطة في تنظيم مثل هذه المناسبات الكبرى".

وفي حوار أجرته معه وكالة "لايف نيوز" نشر قبل المباراة بيوم قال ليبيديف لو كان فيتالي موتكو وزير الرياضة هناك، لكان قد شارك في الشجار إلى جانب الجماهير".

ونقل عن ليبيديف قوله: "شخصيًا أؤمن أنه لو كان موتكو موجودًا مع الجماهير في المدرجات ولم يكن مسؤولًا حكوميًا، لكان بطبيعة الحال قد تشاجر مع المشجعين الإنجليز، خاصة وأن الاستفزازات جاءت من جانبهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com