برشلونة يعترف بالفشل في صفقة ستونز – إرم نيوز‬‎

برشلونة يعترف بالفشل في صفقة ستونز

برشلونة يعترف بالفشل في صفقة ستونز

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

اعترف برشلونة بطل الثنائية المحلية في إسبانيا الموسم الماضي بأن جون ستوتز مدافع إيفرتون سينتقل إلى مانشستر سيتي الموسم المقبل بعد رفضه 90 ألف جنيه استرليني في الاسبوع.

واجتمع مسؤولو برشلونة مع مدير أعمال اللاعب الذي رفض الحصول على راتب أسبوعي يقدر بتسعين ألف جنيه إسترليني ليعترف النادي الكتالوني بعدها بأن المدافع الدولي الإنجليزي قريب من الانتقال لسيتي.

ويحظى ستونز باهتمام الكثير من الأندية الكبرى بينها سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي ويسعى برشلونة للتعاقد معه منذ عام 2014 ، لكن وفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ فأن التدريب تحت قيادة بيب غوارديولا في سيتي كان مصدر إغراء لستونز الذي رفض عروضا سابقة من تشيلسي خلال العامين الماضيين.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه غوارديولا تقديم عرض جديد لبول بوغبا لاعب وسط فرنسا ويوفنتوس الإيطالي مفضلا الابتعاد عن الصراع مع مانشستر يونايتد وريال مدريد وبرشلونة على اللاعب.

وقالت صحيفة ”غارديان“ البريطانية أن سيتي انسحب من السباق على ضم لاعب وسط فرنسا على اعتبار أنه لا داعي لدفع 65 مليون جنيه استرليني مقابل تلك الصفقة.

وسيظهر بوغبا الليلة في المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2016 بين فرنسا ورومانيا وسيتألق مع زملائه ويجذب الكثير من الأنظار التي تلاحقه منذ سنوات ومنها أندية مانشستر يونايتد وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com