الصلع يغزو رأس روني مجددًا (صور) – إرم نيوز‬‎

الصلع يغزو رأس روني مجددًا (صور)

الصلع يغزو رأس روني مجددًا (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو أن واين روني قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا في طريقه لتحقيق ثلاثية (هاتريك) لزرع الشعر ، حيث بدا أن العملية الأخيرة لم تحقق الهدف منها.

وخضع قائد منتخب الأسود الثلاثة لجراحتين لزرع الشعر عامي 2011 و 2013 ، وفي الأولى كتب على تويتر قائلا ”فقط لتأكيد أن كل ما لدي من شعر كان عملية زرع. فأنا كنت على وشك الصلع وعمري 25 عاما فقط.. لماذا لا أزرع شعري. فأنا سعيد بالنتيجة.“

The England team leave the hotel on route to a training session Chantilly France . Wayne Rooney See story by Nick Parker .and Jonathan Reilly Pictures by Paul Edwards .

وبعد عامين فقط عاد لاعب إيفرتون السابق إلى زراعة الشعر من جديد في عيادة هارلي لكنه قد يضطر لهذه العملية للمرة الثالثة بعدما أظهرت صور له خلال معسكر منتخب بلاده الحالي سقوط شعره بالكامل تقريبا.

ويستعد روني لقيادة منتخب بلاده أمام روسيا في أولى مباريات الفريقين في بطولة أوروبا 2016 في فرنسا يوم السبت المقبل ضمن المجموعة الثانية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه مانشستر يونايتد أنه سيستضيف في ملعبه ”أولد ترافورد“ مباراة لتكريم قائده وقائد إنجلترا يوم 3 أغسطس/آب المقبل في مواجهة فريقه السابق إيفرتون مع تخصيص إيرادات المباراة لرفع مستوى 5 ملايين من الأطفال المحرومين والمستضعفين.

09.June.2016 - Chantilly - France Wayne Rooney England players at their Chantilly base in France at Euro 2016. The players are in preparation ahead of their opening match against Russia on saturday. *** AVAILABLE FOR UK SALE ONLY *** BYLINE MUST READ : E-PRESS / XPOSUREPHOTOS.COM ***UK CLIENTS - PICTURES CONTAINING CHILDREN PLEASE PIXELATE FACE PRIOR TO PUBLICATION *** **UK CLIENTS MUST CALL PRIOR TO TV OR ONLINE USAGE PLEASE TELEPHONE 0208 344 2007**

وقال النادي عبر موقعه الرسمي إن هذه المباراة ستمنح مشجعي يونايتد الفرصة الأولى لرؤية جوزيه مورينيو لأول مرة مديرًا فنيًّا ليونايتد على مسرح الأحلام.

وعن تكريم واين، قال مورينيو المدرب الجديد ”واين هو أفضل لاعب في إنجلترا لأكثر من عقد من الزمن وهذه المباراة ستكون تكريمًا مناسبًا لكل شيء قام بتحقيقه. وأنا أتطلع إلى المباراة حيث ستكون ليلة خاصة جدًّا بالنسبة لنا على حد سواء. وأنا متأكد من أن المشجعين سيجعلونها مناسبة لا تُنسى وسيساعدون واين على جمع الكثير من المال للمساعدة في دعم الأطفال المعرضين للخطر.“

وستخصص عائدات المباراة التي ستكون احتفالاً بـ12 عامًا استثنائية لواين مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله قبل أكثر من 10 سنوات من إيفرتون، سيتم توزيعها من خلال المؤسسة التي أطلقها واين روني حديثًا على أربع مؤسسات خيرية مُختارة: مؤسسة NSPCC، دار كلير للأطفال العجزة، مستشفى ألدر هاي للأطفال ومؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية.

الإعلان عن مباراته التكريمية والتدشين الرسمي لمؤسسة واين روني الخيرية، والتي تمتلك مجموعة BT كشريك أساسي، قال روني: ”بالنسبة لي، لا يمكن أن يكون هناك ما هو أكثر خصوصية من المباراة التكريمية. مانشستر يونايتد وإيفرتون هما الناديان الوحيدان اللذان لعبت لديهما كلاعب كرة قدم محترف. أنا سعيد بقولي الآن أنه مهما يمكن أن يحدث في المستقبل، أنا لن ألعب لأي نادٍ آخر في الدوري الممتاز.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com