سر عدم إعلان إنتقال إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد
سر عدم إعلان إنتقال إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتدسر عدم إعلان إنتقال إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد

سر عدم إعلان إنتقال إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية أن السبب وراء تأخير اللاعب السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش 34/ عاما/ للإعلان عن انتقاله المحتمل لمانشستر يونايتد الإنجليزي هو الحصول على مكافآته من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "ذي تلغراف" البريطانية اليوم ، دون الكشف عن مصدر هذه المعلومة ، أن المهاجم السويدي ووكيله مينو رايولا أغريا مفاوضات إيجابية مع النادي الإنجليزي ولكنهما يتمهلان في الإعلان عن هذا الاتفاق.

وبعد أربع سنوات قضاها في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، استغل اللاعب نهاية عقده في 30 حزيران/يونيو الحالي وقرر الانتقال لناد آخر في صفقة انتقال حر.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب ووكيله فضلا عدم إبرام الاتفاق رسميا مع مانشستر يونايتد لحين انتهاء العقد الرسمي مع سان جيرمان بنهاية الشهر الحالي.

وكانت تقارير سابقة أشارت إلى أن اللاعب وقع على عقد مع مانشستر يونايتد لمدة عام واحد قابلة للتمديد لعام آخر.

وانتقل إبراهيموفيتش إلى سان جيرمان في 2012 قادما من ميلان الإيطالي وقاد الفريق للفوز بألقاب 11 بطولة جميعها على المستوى المحلي كما أحرز له 152 هدفا في 178 مباراة خاضها معه في مختلف البطولات.

ويتواجد إبراهيموفيتش حاليا في معسكر منتخب بلاده استعداد لخوض فعاليات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) التي تنطلق فعالياتها بعد غد الجمعة بفرنسا.

ويخوض المنتخب السويدي فعاليات الدور الأول للبطولة ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات أيرلندا وإيطاليا وبلجيكا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com