الطفل المعجزة يدعم صفوف مانشستر يونايتد (صور) – إرم نيوز‬‎

الطفل المعجزة يدعم صفوف مانشستر يونايتد (صور)

الطفل المعجزة يدعم صفوف مانشستر يونايتد (صور)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشف تاهيث تشونغ لاعب فينورد الهولندي البالغ من العمر 16 عاما عن إتمام صفقة انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأعلن يونايتد في وقت سابق اليوم الأربعاء تعاقده مع ايريك بيلي قلب دفاع فياريال الإسباني لمدة أربع سنوات مع إمكانية التمديد لعامين إضافيين.

وبيلي هو أول صفقات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد ليونايتد الذي حل محل الهولندي لويس فان غال الشهر الماضي.

وكشف معجزة الكرة الهولندية القادم عبر حسابه على إنستغرام اليوم إنه وقع ليونايتد قائلا ”اللاعب القادم لمانشستر يونايتد“.

Tahith Chong

وقال نيكي بات مدير أكاديمية شباب مانشستر يونايتد لصحيفة ”صن“ البريطانية ”نحن نخطط  لجذب أي لاعب صغير السن في أوروبا بصرف النظر عن سنه.“

وسعت العديد من الأندية الأوروبية للتعاقد مع تشونغ لكن جدية يونايتد كانت حاسمة في التعاقد معه رغم أن النادي لم يعلن بعد  الصفقة رسميا.

ومن المرجح أن يتعاقد يونايتد -الذي سيشارك في الدوري الأوروبي بعد فشله في اقتناص أحد المراكز المؤهلة لدوري الأبطال الموسم المقبل- مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بينما يبدو في الصورة كذلك بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس للانتقال إلى الفريق الإنجليزي.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لنادي مانشستر سيتي طلب الاستغناء عن ثلاثة لاعبين قبل بداية الموسم.

وتولى غوارديولا تدريب الفريق خلفا للتشيلي مانويل بليغريني وينوي تغيير الكثير من اللاعبين والتعاقد مع غيرهم وبدأ بالفعل بالألماني الكاي غوندغان من بروسيا دروتموند وقد يلحق به زميله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ.

وقالت صحيفة ”ديلي ستار“ البريطانية إن المدرب الإسباني طلب رحيل ثلاثة لاعبين عن صفوف مانشستر سيتي في الموسم الجديد من أجل استبدالهم بلاعبين شباب.

وأكد التقرير أن غوارديولا طلب رحيل 3 لاعبين أعمارهم أكبر من 30 عاماً وهم الأرجنتيني بابلو زباليتا ومواطنه مارتن ديميكلز والإيفواري يايا توريه.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إلى أن حارس البرازيل وبنفيكا البرتغالي إديرسون وإمكانية انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الحارس يفضل الانتقال لمانشستر سيتي بدلاً من بايرن ميونخ الذي أبدى اهتماماً في ضمه خلال الصيف الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com