راتب غوارديولا ينتظر سيميوني في باريس سان جيرمان – إرم نيوز‬‎

راتب غوارديولا ينتظر سيميوني في باريس سان جيرمان

راتب غوارديولا ينتظر سيميوني في باريس سان جيرمان
Soccer Football - Atletico Madrid v Real Madrid - UEFA Champions League Final - San Siro Stadium, Milan, Italy - 28/5/16 Atletico Madrid coach Diego Simeone Reuters / Kai Pfaffenbach Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

ما زال مستقبل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني يثير المزيد من الشائعات منذ الخسارة أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بضربات الترجيح، في سان سيرو بميلان.

ورغم كون رئيس الفريق الإسباني بدأ بالفعل مفاوضات لتعزيز صفوف فريقه بلاعبين جدد، أبرزهم المهاجم الإسباني ولاعب الفريق السابق دييغو كوستا، لتلبية مطالب المدرب الأرجنتيني، الذي يعتبر أن أتلتيكو مدريد في حاجة لنجوم كبار للفوز باللقب الأوروبي.

ويصر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على التعاقد مع المدرب الأرجنتيني لخلافة الفرنسي لوران بلان، وأكدت إذاعة ”كادينا سير“ أن إدارة الفريق الفرنسي التقت بوكيل أعماله ومقربيه واقترحت عقدا بمدة طويلة وراتبا سنويا يصل إلى 20 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي سيتقاضاه الإسباني بيب غوارديولا في مانشستر سيتي.

دييغو سيميوني يتواجد حاليا في الأرجنتين لقضاء عطلته وللتفكير دون ضغوط في مستقبله الذي يبقى يتراوح بين العودة لمدريد أو السفر لباريس.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com