مانشستر سيتي يقترب من ضم لابورت من أتلتيك بلباو

مانشستر سيتي يقترب من ضم لابورت من أتلتيك بلباو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بعد التعاقد مع الألماني إلكاي غوندوغان يسعى مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب غوارديولا للصفقة الثانية التي قد تكلف النادي الإنجليزي 39 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية يسعى غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي لضم الفرنسي أيمريك لابورت مدافع فريق أتلتيك بلباو الإسباني هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أنه حتى يصبح المدافع الفرنسي ثاني صفقات مانشستر سيتي للموسم الجديد يجب عليه دفع 39 مليون جنيه إسترليني لتحقيق رغبة غوارديولا في ضمه.

ويملك مانشستر سيتي رابع الدوري الإنجليزي الموسم الماضي البلجيكي فينسنت كومباني والفرنسي مانغالا ومارتن ديميكلس ونيكولا أوتاميندي، لكن المدرب الإسباني يرغب في ضم مدافع جديد.

وأعلن مانشستر سيتي الخميس الماضي عن أولى صفقاته في الموسم الجديد بضم الدولي الألماني غوندوغان من بروسيا دورتموند وبدأ العمل في الصفقة الثانية بالفعل وفقًا لديلي ميل.

ومن المتوقع حدوث تغييرات كبيرة في تشكيلة مانشستر سيتي الموسم المقبل بعد رحيل التشيلي مانويل بليغريني الذي لم يتعاقد حتى الآن مع نادٍ جديد.

وتعرض غوندوغان لإصابة في الركبة خلال تدريباته مع بروسيا دورتموند في مايو الماضي ما تسبب في غيابه عن نهائيات بطولة أوروبا 2016 في فرنسا والتي تنطلق في 10 يونيو الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com