إبراهيموفيتش يحول وجهته نحو أتلتيكو مدريد

إبراهيموفيتش يحول وجهته نحو أتلتيكو مدريد
Soccer player Zlatan Ibrahimovic (L) of French Ligue 1 team Paris St Germain, stands next to his figure at the Grevin wax museum during the presentation of his waxwork in Paris February 9, 2015. REUTERS/Charles Platiau/File Photo

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

قد يشهد الدوري الإسباني الموسم المقبل صراعا قويا بين أبرز نجوم كرة القدم العالمية في الوقت الحالي، بعد المفاجأة التي فجرتها الصحفية الإنجليزية سارة دافندسون حول النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وأكدت الصحفية أن النجم السويدي حول وجهته من إنجلترا نحو إسبانيا وبالضبط نحو أتلتيكو مدريد، وصيف بطل أوروبا، هذا الموسم، حيث قرر التوقيع في صفوفه للتنافس مع الكبار كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي ونيمار وغاريث بيل ولويس سواريز وكريم بنزيما وفي ملعبهم.

وقالت الصحفية الإنجليزية، حسب ما جاء في صحيفة ”آس“ الإسبانية: ”زلاتان رفض كل العروض وقرر التوقيع لأتلتيكو مدريد الموسم المقبل“.

وأضافت دافندسون: ”هو قرار صعب بالنسبة له لكونه سيقبل تخفيض راتبه للعب في الفريق الإسباني“.

وكانت عدة تقارير تحدثت عن قرب تعاقد النجم السويدي مع مانشستر يونايتد تلبية لرغبة مدربه السابق جوزيه مورينيو ، لكن غياب الفريق الإنجليزي عن دوري أبطال أوروبا قد يكون سببا مباشرا في تغيير وجهته.

وتحاول إدارة أتلتيكو مدريد التعاقد مع لاعبين كبار لتلبية طلبات المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، والذي لم يتقبل خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام الغريم ريال مدريد في اللحظات الأخيرة.