شبيه فاردي يثير مشكلة لزوجته الجميلة

شبيه فاردي يثير مشكلة لزوجته الجميلة

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أثار شبيه جيمي فاردي نجم فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ومهاجم المنتخب الإنجليزي مشكلة في مواقع التواصل الإجتماعي حين انتحل صفته بنوع من المرح والسخرية ،وهو ما أثار حفيظة ريبيكا فاردي زوجة اللاعب ودفعها للرد عليه بشكل قوي.

ويشبه ساعي البريد لي تشابمان النجم الإنجليزي في كل شيء بما في ذلك السن والطول، وظهر في احتفالات الفريق الإنجليزي بلقبه التاريخي، لكن ظهوره على المواقع الإجتماعية أزعج الزوجين ودفعهما لحضره على صفحاتهما.

وكتب ريبيكا عدة تغريدات تطالب لي تشابمان بعدم انتحال صفة زوجها وعدم مشاركتها صورها على المواقع الإجتماعية، مما دفع عدة مهتمين لاتهام الزوجين بكونهما لا يحبان روح الفكاهة والمرح لكون الشبيه لم يقصد سوءا بذلك ،بل على العكس كان يعبر عن إعجابه بالنجم وفخور بكونه يشبهه.

واعتبر ريبيكا أن الأمر يعتبر نوعا من التحرش بها ومضايقتها وهددت باللجوء للقضاء ضد تشابمان ووكيل أعماله ، لكنها اضطرت لحذف كل التغريدات بعد ذلك .وتمنت لشبيه زوجها كل التوفيق وعادت لتطالبه بعدم مشاركة صورها.

وكسب شبيه جيمي فاردي أموالا من خلال انتحاله لصفة النجم الإنجليزي حوالي 200 جنيه استرليني للساعة وكسب أيضا شهرة واسعة وظهر في برامج تلفزيونية بريطانية ، لكن بعد ذلك تم حضره من طرف الزوجين ودخل في مشاكل مع ريبيكا فاردي على المواقع الإجتماعية بسبب ذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com