فرديناند بديل غيغز في الجهاز الفني لمورينيو

فرديناند بديل غيغز في الجهاز الفني لمورينيو

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن جوزيه مورينيو، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، يريد ضم المدافع الإنجليزي ونجم مانشستر السابق إلى جهازه التدريبي.

وذكرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية أن المدرب البرتغالي استفسر بالفعل عن إمكانية ضم أسطورة الشياطين الحمر السابق للجهاز الفني، بعد رفض رايان غيغز الاستمرار كمساعد لمورينيو في الجهاز الفني للنادي.

وتفكير المدير الفني السابق لتشيلسي في الاستعانة بفرديناند يأتي رغبة منه في الاستعانة بأحد نجوم يونايتد السابقين ليكون جسرا بينه وبين جماهير النادي، وهو الدور الذي كان سيقوم به غيغز حال بقائه.

واكتسب فرديناند احترام الجماهير بفضل عمله كناقد رياضي في وسائل الإعلام البريطانية لتحليل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبدو أن فرديناند لن يفوت هذه الفرصة، خاصة أن علاقته قوية بالمدرب البرتغالي الذي يلقب نفسه بالمدرب الاستثنائي، لكنه لم يتلق عرضا رسميا من ناديه السابق.

ويتولى المدرب البرتغالي، البالغ من العمر 53 عاما، تدريب النادي الإنجليزي بديلا للهولندي لويس فان غال، الذي انتهت فترته في أولد ترافورد، والتي دامت لعامين الأسبوع الماضي بعد يومين من فوز يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويتضمن عقد مورينيو مع يونايتد بندا يتيح استمرار المدرب على رأس الجهاز الفني للنادي حتى عام 2020 على الأقل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com