مدرب إنجلترا يفتح أبواب التاريخ أمام راشفورد

مدرب إنجلترا يفتح أبواب التاريخ أمام راشفورد
Britain Football Soccer - England v Australia - International Friendly - Stadium of Light, Sunderland - 27/5/16 Marcus Rashford celebrates after scoring the first goal for England Action Images via Reuters / Ed Sykes Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

فاز المنتخب الإنجليزي وديا على أستراليا 2-1، أمس الجمعة، في لقاء شهد المشاركة الأولى لمهاجم مانشستر يونايتد الشاب ماركوس راشفورد، والذي دخل التاريخ لكونه أصبح أصغر لاعب يسجل لمنتخب الأسود الثلاثة بـ18 عامًا و208 يوما.

ورغم تألقه في اللقاء، لكن مسألة حضوره نهائيات أمم أوروبا ”فرنسا 2016“ ما زالت لم تحسم، لكون المنتخب الإنجليزي يضم مهاجمين كبارا كهاري كين وجيمي فاردي وزميله القائد واين روني، والذي سجل الهدف الثاني ودانييل ستروريدج، لكن مدرب المنتخب روي هودجسون فتح أمامه أمل المشاركة.

وقال هودجسون بعد اللقاء: ”شيء رائع أنا سعيد من أجل راشفورد، شعر بالإعياء بعد ذلك لكن ذلك شيء طبيعي، يا لها من بداية، إن سألتومونني إن كان قادرا على تسيير هذه الوضعية سأقول لكم نعم كبيرة“.

وأضاف مدرب الأسود الثلاثة: ”بالنسبة لليورو سنرى، أمامي حتى الثلاثاء لأعلن عن قائمتي النهائية، ولديه فرصة كبيرة ليكون ضمنها“.

وتحدث روي هودجسون عن ستوريدج، الغائب بسبب الإصابة، موضحا: ”بالنسبة لدانيل سيكون مهما أن نرى كيف سيكون في نهاية الأسبوع، أتمنى أن يتدرب الإثنين وإن حدث ذلك لا أرى شيئا يمنعه من الحضور ضمن القائمة، وفي حالة العكس سنستعمل أساليبنا المختلفة“.

وأضاف متحدثا عن الشوط الثاني لتوضيح الأمر: ”أسلوب الشوط الثاني كان جيدا، واين روني لعب قلب هجوم وراشفورد جناح أيمن وتلقيت الإجابات التي كنت أتمناها، لقد كنت أعرف أن اللقاء يشكل تحدا قويا وسيرينا المشكلات التي يمكن مصادفتها في الوقت الحالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com