إبراهيموفيتش يلمح لانتقاله لمانشستر يونايتد

إبراهيموفيتش يلمح لانتقاله لمانشستر يونايتد
Football Soccer - Olympique Marseille v Paris St Germain - France Cup Final - Stade de France, Saint-Denis, France - 21/05/2016. Paris St Germain's Zlatan Ibrahimovic reacts in their French Cup final soccer match. REUTERS/Gonzalo Fuentes

المصدر: ستوكهولم - إرم نيوز

قال زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم منتخب السويد الأربعاء إن جوزيه مورينيو يمكنه أن يعيد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لمانشستر يونايتد لكنه رفض التعليق على تلقيه عرضًا للانضمام للنادي الموسم المقبل.

وقال إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي قبل مواجهة السويد وسلوفينيا الودية يوم الاثنين المقبل: ”إنها خطوة رائعة. لو أردت تحقيق شيء عليك باستقدام مورينيو. أعتقد انه القادر على إعادتهم (مانشستر يونايتد) للقمة“.

وأشار إبراهيموفيتش إلى أنه تلقى عروضًا من أندية بالدوري الإنجليزي الممتاز وإيطاليا وخارج أوروبا لكنه رفض إعطاء المزيد من التفاصيل.

وذكرت تقارير صحفية أن إبراهيموفيتش قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد بسبب صداقته لمورينيو.

وأضاف إبراهيموفيتش الذي تدرب تحت قيادة المدرب البرتغالي في انتر ميلان الإيطالي: ”قضيت وقتًا ممتعًا عندما كنت أعمل معه. ولو حدث وعملنا سويًا مجددًا. لا أدري. دعنا نرى كيف ستسير الأمور.إنه ليس خيارًا صعبًا. أعرف ما أريد. المستقبل محدد سلفًا“.

وبعد مسيرة حافلة بالألقاب مع بورتو وتشيلسي وانتر ميلان وريال مدريد بات مورينيو مدربًا لمانشستر يونايتد خلفًا للهولندي لويس فان غال الذي أُقيل من منصبه يوم الاثنين الماضي وبصلاحيات تساعده على إعادة النادي للأمجاد التي تحققت تحت قيادة أليكس فيرجسون.