ليفربول يرصد مبلغًا ضخمًا لضم الجزائري براهيمي

ليفربول يرصد مبلغًا ضخمًا لضم الجزائري براهيمي

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الدولي الجزائري ياسين براهيمي قد يكون أغلى جناح يتعاقد معه ليفربول الإنجليزي في تاريخه.

وذكرت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ الإنجليزية أن ليفربول يتفاوض حاليًا مع بورتو البرتغالي للحصول على خدمات لاعب وسطه الدولي براهيمي مقابل مبلغ قد يصل إلى 45 مليون يورو.

ويرتبط براهيمي بعقد مع الفريق البرتغالي حتى يونيو 2019 المقبل، إلا أن بورتو قد لا يمانع في الاستغناء عن خدماته في حال تلقيه هذا المبلغ.

ومن الممكن أن تكون مواجهة سبورتينغ براغا في نهائي كأس البرتغالي يوم الأحد الماضي الأخيرة للدولي الجزائري البالغ من العمر 26 عامًا مع بورتو الذي انضم لبطل البرتغال في صيف 2014.

وفي حال انتقال براهيمي إلى ليفربول الذي يدربه الألماني يورغن كلوب مقابل 45 مليون يورو سيصبح أغلى صفقة انتقال في تاريخ ليفربول.

وكان آندي كارول مهاجم ويستهام يونايتد الحالي انتقل لليفربول من نيوكاسل العام 2011 مقابل 35 مليون يورو فيما يعد أكبر صفقة في تاريخ النادي العريق.

ويسعى كلوب لتدعيم صفوف فريقه الموسم المقبل بعد فشله في اقتناص لقبين الموسم المنصرم بخسارته في نهائي رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة أمام مانشستر سيتي ونهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية الإسباني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com