إنجلترا تسجل رقمًا قياسيًا في إقالة المدربين

إنجلترا تسجل رقمًا قياسيًا في إقالة المدربين
Britain Football Soccer - Manchester United v AFC Bournemouth - Barclays Premier League - Old Trafford - 17/5/16Manchester United manager Louis van Gaal applauds fans during a lap of honour after the gameAction Images via Reuters / Carl Recine /File PhotoLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

كشفت إحصائيات أعلنتها رابطة مدربي الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن إنجلترا سجلت رقمًا قياسيًا في إقالة المدربين خلال الموسم المنقضي حيث شهد إقالة 56 مدربًا في مسابقات دوري الدرجات الأربع الأولى.

وتخطى العدد، الذي احتسب منذ بداية موسم 2015/2016 وحتى 24 أيار الجاري، الرقم القياسي السابق المسجل في موسم 2001/2002 الذي شهد إقالة 53 مدربًا، علمًا بأن الموسم الماضي شهد إقالة 47 مدربًا.

ومن بين المدربين الذين أُقيلوا في الموسم الأخير 11 مدربًا لأندية الدوري الممتاز، آخرهم لويس فان غال الذي رحل عن تدريب مانشستر يونايتد يوم الاثنين الماضي.

ويرجح أن يتولى تدريب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو الذي أُقيل من تدريب تشيلسي في ديسمبر.

أما الفرنسي آرسين فينغر، الذي أكمل 20 موسمًا في تدريب آرسنال، فيعد المدرب الأطول بقاء مع فريق كرة قدم في إنجلترا حاليًا.

وبحساب 14 حالة استقالة، يرتفع عدد المدربين الراحلين عن فرقهم في إنجلترا خلال الموسم المنقضي إلى 70 مدربًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com