شفاينشتايغر: مورينيو سيجعل ديربي مانشستر ناريًا

شفاينشتايغر: مورينيو سيجعل ديربي مانشستر ناريًا
Football Soccer - UEFA European Championship 2016 - Germany news conference Ascona, Switzerland - 25/05/16 - Germany's Bastian Schweinsteiger. REUTERS/Arnd Wiegmann

المصدر: أسكونا - إرم نيوز

قال لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر اليوم الأربعاء إن مدينة مانشستر يجب أن تعد نفسها لمواجهات قمة مثيرة إذا تولى جوزيه مورينيو تدريب مانشستر يونايتد.

وتجنب لاعب منتخب ألمانيا التعليق على تقارير صحفية بشأن توصل مورينيو المدرب السابق لتشيلسي وريال مدريد لاتفاق مبدئي مع مانشستر يونايتد لخلافة لويس فان غال.

لكنه قال إن أي لاعب يرغب في العمل تحت قيادة المدرب البرتغالي الذي سيواجه بيب غوارديولا المدرب الجديد للغريم مانشستر سيتي.

وكان مورينيو وغوارديولا وجهًا لوجه في إسبانيا عندما كان الأول مدربًا لريال مدريد بينما قاد الثاني الغريم التقليدي برشلونة.

وأبلغ شفاينشتايغر الصحفيين في معسكر منتخب ألمانيا في إيطاليا: ”يبدو أن هناك مواجهات مثيرة مقبلة إذا انضم مورينيو لمانشستر يونايتد“.

وأضاف: ”هناك بالفعل حماس كبير في مانشستر يونايتد وكل لاعب يود التدريب تحت قيادة مورينيو. سيكون شيئًا استثنائيًا (للمدينة)“.

وأُقيل فان غال يوم الاثنين الماضي قبل عام على انتهاء عقده وبعد يومين فقط من تتويج مانشستر يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي محرزًا أول لقب له منذ 3 سنوات.

وأشاد شفاينشتايغر بفان غال وأشار إلى أن علاقته كانت فريدة بالمدرب الهولندي عبر السنوات.

ولعب شفاينشتايغر موسمين تحت قيادة فان غال ولاحقًا غوارديولا مع بايرن ميونخ.

وتابع قائد ألمانيا: ”تجمعني بفان غال علاقة مميزة. انتقالي إلى مانشستر يونايتد في 2015 كان بسببه. لا يمكنني التحدث بسوء عن شخص يجب أن أشكره.

”أنا معجب به كمدرب وكإنسان. رغم الفترة الصعبة التي قضيتها بسبب الإصابة والحظ السيئ نجحنا في الفوز بلقب غاب عن مانشستر يونايتد 12 عامًا وهذه نهاية ملائمة له“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com