مانشستر يونايتد يعرض دورًا بديلًا على غيغز

مانشستر يونايتد يعرض دورًا بديلًا على غيغز

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

عرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على نجمه السابق ومدربه الحالي رايان غيغز تدريب فريق النادي تحت 21 عاما، بعدما فضل الرحيل عن الفريق الأول في أعقاب إقالة الهولندي لويس فان غال.

ومن المتوقع أن يتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب يونايتد خلال ساعات، ولا يريد غيغز أن يكون ضمن الطاقم التدريبي لمورينيو، الذي رفض كذلك رحيل غيغز عن النادي.

ومن المتوقع أن يرحل وارين جويس، المدير الفني للفريق الثاني ليونايتد، بعدما تلقى عرضا من بلاكبيرن ليفسح المجال لغيغز لتولي تدريب الفريق وتحقيق رغبة مورينيو وإدارة النادي في عدم رحيل غيغز.

لكن أسطورة مانشستر يونايتد يرى أن تدريب فريق الشباب خطوة إلى الخلف، بعدما عمل مساعدا للمدير الفني لمدة عامين مع فان غال، كما تولى تدريب الفريق لأربع مباريات في نهاية موسم 2013-2014 بعد إقالة ديفيد مويز.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“، نقلا عن مصادر لم تكشف عنها، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد اتفق على البنود الشخصية مع مورينيو بالفعل.

وسيتولى المدرب البرتغالي، البالغ 53 عاما، المسؤولية خلفا لفان غال الذي انتهى مشواره الذي استمر لعامين في استاد أولد ترافورد، يوم الاثنين، بعد يومين من فوز يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com