اليويفا يُغرّم ليفربول ومانشستر يونايتد لسوء سلوك المشجعين
اليويفا يُغرّم ليفربول ومانشستر يونايتد لسوء سلوك المشجعيناليويفا يُغرّم ليفربول ومانشستر يونايتد لسوء سلوك المشجعين

اليويفا يُغرّم ليفربول ومانشستر يونايتد لسوء سلوك المشجعين

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" غرامة على ليفربول ومانشستر يونايتد، بعد سلسلة من الاتهامات من بينها هتافات مسيئة خلال المواجهة بينهما في دور الـ16 للدوري الأوروبي.

وقال الاتحاد الأوروبي في موقعه على الإنترنت، إنه تم تغريم الناديين الإنجليزيين 40 ألف يورو (44604 دولارات) لكل منهما، بسبب هتافات جماهيرهما مع إيقاف نصف قيمة الغرامة لمدة عامين.

وعوقب ليفربول بغرامة إضافية بلغت 17 ألف يورو، بسبب وقائع أخرى بينها إشعال جماهيره لألعاب نارية وإلقاء مقذوفات.. وتلقى يونايتد غرامة أخرى قدرها 18 ألف يورو بسبب سوء سلوك مشجعيه، الذي تضمن إعاقة الحركة على سلالم المدرجات.

وأمر الاتحاد الأوروبي ليفربول بالاتصال بيونايتد في غضون 30 يومًا، من أجل تسوية الأضرار التي تسبب فيها مشجعوه باستاد أولد ترافورد.

وشهدت مباراتا الدوري الأوروبي هتافات تتعلق بحادث طائرة ميونخ عام 1958، حيث قتل ثمانية من لاعبي يونايتد وكارثة استاد هيلسبره في 1989 التي قتل خلالها 96 من مشجعي ليفربول في مباراة بقبل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نوتنغهام فورست.

وخسر ليفربول 3-1 أمام إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي في بازل الأسبوع الماضي، ووجهت اتهامات للناديين تتعلق بشغب جماهيرهما.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com