حقيقة إعلان فان غال الرحيل عن مانشستر يونايتد

حقيقة إعلان فان غال الرحيل عن مانشستر يونايتد
Britain Football Soccer - Crystal Palace v Manchester United - FA Cup Final - Wembley Stadium - 21/5/16 Manchester United manager Louis Van Gaal applauds the fans after winning the FA Cup Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

أوضح مصدر في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حقيقة التصريح الذي أدلى به مدرب الفريق، الهولندي لويس فان غال أمس، لمراسل شبكة ”سكاي سبورتس“ والذي قال خلاله ”انتهى الأمر“، وفسّرته وسائل الإعلام بأنه تأكيد على نهاية مشواره مع ”الشياطين الحمر“.

ونقلت صحيفة ”أخبار مانشستر“ المسائية، عن مصدر داخل النادي الإنجليزي قوله إن فان غال قصد من تصريحه المقتضب انتهاء الموسم الحالي للفريق، وليس نهاية مشواره مع يونايتد.

بدورها، تطرقت شبكة ”سكاي سبورتس“ لتصريح المسؤول في مانشستر يونايتد، وأكدت أن فان غال كان يقصد في حديثه مع المراسل انتهاء الموسم الحالي، وليس مشواره مع الفريق، الذي توّج أمس بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وعلى مدى الساعات الماضية أجمعت الكثير من التقارير الإنجليزية على أن مانشستر يونايند يستعد لإعلان تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق، وأن مباراة نهائي كأس الاتحاد كانت الأخيرة للمدرب الهولندي مع الفريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة