التّكهّنات باقتراب مورينيو من مانشستر يونايتد لا تشغل ذهن فان غال
التّكهّنات باقتراب مورينيو من مانشستر يونايتد لا تشغل ذهن فان غالالتّكهّنات باقتراب مورينيو من مانشستر يونايتد لا تشغل ذهن فان غال

التّكهّنات باقتراب مورينيو من مانشستر يونايتد لا تشغل ذهن فان غال

قلل الهولندي لويس فان غال، مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أمس السبت، من شأن التقارير الإخبارية التي أشارت إلى توصل إدارة النادي لاتفاق مع البرتغالي جوزيه مورينيو لتدريب الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح فان غال، الذي قاد يونايتد للوقوف على منصة التتويج مجددا منذ تقاعد مدربه الأسبق أليكس فيرغسون عام 2013 إثر فوزه ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمس، أنه غير مطالب بإظهار قدراته كمدرب كفء بعدما سبق له التتويج بالعديد من الألقاب مع الأندية تولى قيادتها.

وقال فان غال: "هذا ليس مهما بالنسبة لي.. ما يهمني حقا هو الفوز بالألقاب فحسب".

أضاف مدرب منتخب هولندا الأسبق: "لقد نجحت مع جميع الفرق التي قمت بتدريبها، ولذلك لا أجد نفسي مطالبا بإثبات قدراتي".

وجاء فوز يونايتد بلقب كأس إنجلترا عقب تغلبه 2 / 1 على كريستال بالاس بعد التمديد في المباراة النهائية للبطولة، التي أقيمت بملعب ويمبلي العريق بالعاصمة لندن ليتفادى الخروج من الموسم خال الوفاض، ويخفف من حدة الانتقادات التي وجهت للمدرب الهولندي في الآونة الأخيرة بسبب نتائج الفريق المخيبة للآمال.

وفشل يونايتد في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعدما اكتفى بالحصول على المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي رغم أنه كان أحد المرشحين للفوز بالبطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com