رياضة

كانتونا: مارسيال يمكنه كتابة التاريخ مع مانشستر يونايتد
تاريخ النشر: 21 مايو 2016 17:08 GMT
تاريخ التحديث: 21 مايو 2016 17:08 GMT

كانتونا: مارسيال يمكنه كتابة التاريخ مع مانشستر يونايتد

تكلفة صفقة انتقال مارسيال من موناكو لمانشستر يونايتد أثارت الكثير من الجدل في بداية اللاعب مع الفريق الإنجليزي.

+A -A
المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشاد الفرنسي إريك كانتونا أسطورة مانشستر يونايتد السابق بمواطنه أنطونيو مارسيال مهاجم الفريق واصفًا إياه بالظاهرة البرازيلي رونالدو.

وقال الدولي الفرنسي السابق إن مواطنه الشاب يذكره برونالدو ولكنه يمكنه أن يطوِّر نفسه ليصبح كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق.

وأثار التعاقد مع مارسيال (20 عامًا) الكثير من الجدل خاصة وأن الصفقة كلفت مانشستر يونايتد 36 مليون جنيه إسترليني الموسم الماضي وترتفع إلى 57.6 مليون بالمكافآت والراتب، لكن بعد تسجيله 17 هدفًا في أول مواسمه في مسرح الأحلام أسكت كل الانتقادات التي تعرض لها حينما حضر من موناكو الفرنسي في سبتمبر الماضي.

وقال كانتونا البالغ (49 عامًا) لقناة النادي عن مارسيال: ”إنه ناضج جدًا مقارنة بعمره. أعتقد أنه يشبه رونالدو في طريقه لعبه، بالطبع رونالدو البرازيلي قوي لكن مارسيال قوي مثله. مارسيال لديه المهارة وقادر على تسجيل الأهداف ولديه رؤية جيدة للملعب“.

وأضاف: ”مارسيال مازال شابًا وأمامه فرصة كبيرة للتطوُّر ليصبح مثل كريستيانو رونالدو نجم الفريق السابق وأحد أبرز اللاعبين الذين يعشقهم جمهور النادي“.

وتابع: ”اللاعبون الشبان أمامهم فرصة للتطوُّر مثلما حدث مع كريستيانو، فعندما جاء لمانشستر يونايتد في وجود السير أليكس فيرجسون كانت أمامه الفرصة للفوز بالبطولات والتألق. أعتقد أن مارسيال ذكي جدًا لاختياره مانشستر يونايتد“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك