اشتباكاتٌ عنيفةٌ بين جماهير ليفربول وإشبيلية (فيديو)

اشتباكاتٌ عنيفةٌ بين جماهير ليفربول وإشبيلية (فيديو)

المصدر: إرم نيوز ـ بازل

نشبت اشتباكات حامية، بين جماهير ليفربول وجماهير إشبيلية قبل نهائي مسابقة الدوري الأوروبي الذي أقيم أمس بمدينة بازل السويسرية.

وتدخلت قوات الشرطة لتفريق الجماهير المنفعلة، بعدما كاد الأمر يتطور.

واحتشدت جماهير ليفربول بمدينة بازل قبل المباراة بساعات لدخول ملعب سانت جاكوب بارك.

وعدّل إشبيلية تأخره بهدف في الشوط الأول ليسجل ثلاثة أهداف خلال الشوط الثاني ويفوز 3-1 على ليفربول محرزا لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي.

وسيطر ليفربول على المراحل الأولى من المباراة وتقدّم بفضل هدف رائع لدانييل ستوريدج الذي سدد بقدمه اليسرى وبكل ثقة لتذهب الكرة باتجاه القائم البعيد وتسكن الشباك.

وظل إشبيلية متماسكا حتى نهاية الشوط الأول قبل أن يرد بقوة عندما سجل كيفن جاميرو اثر كرة عرضية من ماريانو بيريرا بعد مرور أقل من دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني.

ووضع كوكي إشبيلية في المقدمة لأول مرة خلال اللقاء وأضاف هدفا ثالثا مثيرا للجدل بعد ان رفع الحكم المساعد الراية مشيرا إلى وجود تسلل إلا ان الحكم يوناس اريكسون احتسب الهدف عقب مشاورات مطولة.

وقال دانييل كاريكو مدافع إشبيلية عقب ضمان فريقه لمكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ”هذه هي بطولتنا. قدمنا أداء رائعا في الشوط الثاني. أنا فخور للغاية بزملائي في الفريق وبالمشجعين. كانت أمسية رائعة.“

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة