ماذا فعل أوزيل في مخيم لاجئين سوريين؟ (فيديو)

ماذا فعل أوزيل في مخيم لاجئين سوريين؟ (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

بث النجم الألماني مسعود أوزيل لاعب وسط آرسنال الإنجليزي فيديو مصور لزيارته لمخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن.

وتجول لاعب خط الوسط الألماني المخيم وأطلعه المسؤولون في مفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين على أوضاع اللاجئين والظروف التي يتعاملون معها.

وخلال جولته لهذا المخيم حرص أوزيل على مداعبة الأطفال السوريين والتقاط الصور التذكارية معهم، في محاولة منه لتخفيف معاناتهم لما تعرضوا له من ويلات الحرب و توابعها.

وكان نجم آرسنال الإنجليزي، قام بزيارة الإمارات في وقت سابق، قبل أن يصل إلى الأردن، وذلك قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الألماني، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تقام في فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو إلى 10 يوليو المقبلين.

كما زار الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم الأردني المخيم برفقة أوزيل تدريب منتخب الشابات الأردني تحت 17 عاما الذي جرى على ستاد عمان الدولي، في إطار تحضيرات المنتخب لاستضافة كاس العالم للسيدات التي تقام في الأردن خلال الفترة من 30 سبتمبر/ أيلول وحتى 21 أكتوبر/ تشرين الثاني المقبلين.

وشارك أوزيل اللاعبات تدريباتهن، من خلال المشاركة في التقسيمة التي أجراها المدرب الإنجليزي للمنتخب الأردني وسط تفاعل وارتفاع ملحوظ في معنويات اللاعبات الشابات اللواتي عبرن عن فرحتهن بتواجد نجم عالمي بحجم أوزيل.

وساعد أوزيل المنتخب الألماني على الفوز بكأس العالم لكرة القدم في عام 2014 في البرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com