أغويرو يتوقع وصول مانشستر سيتي إلى آفاق جديدة مع غوارديولا

أغويرو يتوقع وصول مانشستر سيتي إلى آفاق جديدة مع غوارديولا

المصدر: لندن - إرم نيوز

يتوقع سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، نجاح المدرب الجديد بيب غوارديولا في الوصول بالفريق الإنجليزي إلى آفاق جديدة عندما يشغل المنصب في الموسم المقبل.

واستكمل سيتي موسما متباينا بتعادله 1-1 مع سوانزي سيتي، الأحد الماضي، ليحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما بلغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة، كما فاز على ليفربول بركلات الترجيح ليحرز لقب كأس الرابطة.

ويعد غوارديولا من أفضل مدربي العالم، بعدما أحرز 20 لقبا خلال عمله كمدرب لبرشلونة وبايرن ميونخ، وسيتولى قيادة سيتي خلفا للمدرب مانويل بيليغريني بداية من أول يوليو تموز المقبل.

وتحت قيادة بيليغريني أحرز سيتي لقب الدوري للمرة الثانية في ثلاث سنوات عام 2014، لكن المدرب التشيلي أخفق في مواصلة التقدم بعد ذلك وسط آمال من ملاك النادي في أن يصل غوارديولا إلى آفاق جديدة.

وقال أغويرو لوسائل إعلام بريطانية، إن مواطنه ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، أخبره أن غوارديولا من المدربين المتميزين، وكذلك أبلغه أكثر من لاعب آخر بالأمر ذاته.

وأضاف: ”أعتقد أنه مدرب يضع ضغطا كبيرا على اللاعبين، ونحن في حاجة إلى ذلك.. هناك سبب يدعو النادي إلى الاستثمار الضخم في التعاقد مع اللاعبين ثم يكون دور المدرب مهما جدا“.

وتابع: ”نتمنى أن يتأقلم بيب مع النادي، ويقرر كيف سيصبح أسلوب اللعب، لكن من الضروري أن نسجل تقدما إضافيا في الموسم المقبل“.

وخرج سيتي من دوري الأبطال أمام ريال مدريد، بطل أوروبا عشر مرات، ويرى أغويرو أنه رغم تحقيق تقدم هذا الموسم فإن الفريق لا يزال يشق طريقه في البطولة القارية.

وأضاف مهاجم الأرجنتين: ”ندرك أننا نملك فريقا رائعا، لكنه ليس بالقوة الكافية لبلوغ قبل النهائي.. سيتي فريق جيد لكنه لم يصل بعد إلى المستوى الذي يجعله يحرز لقب دوري الأبطال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة