فان غال يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد الغاضبة (فيديو)

فان غال يوجه رسالة لجماهير مانشستر يونايتد الغاضبة (فيديو)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

تحدث الهولندي المخضرم لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في مكبرات الصوت في أولد ترافورد بعد فوز فريقه على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف في ختام الدوري الممتاز.

وكان يونايتد قد حقق فوزًا مريحًا بنتيجة 3-1 خلال المواجهة التي تأجلت يومين أمام بورنموث بفضل هدف القائد واين روني في الشوط الأول، والذي فاز بجائزة رجل المباراة، إضافة إلى هدفي الشوط الثاني لماركوس راشفورد والبديل آشلي يونغ.

وبعد صافرة نهاية المبارة، وقبيل اصطفاف اللاعبين من أجل توجيه التحية للمشجعين، وجه فان غال الشكر لمشجعي يونايتد على مساندتهم اللا محدودة التي قدموها للنادي خلال هذا الموسم وأعرب عن تطلعه إلى مباراة نهائي كأس الاتحاد.


وقال المدرب الهولندي: ”أريد أن أقول شيئًا نيابة عن لاعبي فريقي، وأعضاء جهازي الفني وعن نفسي، أريد أن أشكركم على مساندتكم غير المحدودة“.

وأضاف: ”في جميع الملاعب التي لعبنا فيها، وبرغم جميع الظروف التي نمر بها داخل الملعب، لم تخذلونا أبدًا. أشكركم على ذلك ونريد أن نفوز بكأس الاتحاد لكي نحضره لكم.. أنتم تستحقونه، أشكركم“.

وضمن يونايتد مكانا في الدوري الأوروبي الموسم المقبل قبل أربعة أيام من مواجهة كريستال بالاس في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن مستقبل الهولندي لا يزال محل تكهنات شديدة بعد عامين في استاد أولد ترافورد.

ورغم أنه كانت هناك بعض المقاعد الخالية في الاستاد في آخر مباراة للفريق بملعبه في الموسم وعدة لافتات تفيد بأن مشجعي النادي سيشعرون بالسعادة إذا رحل فان غال، إلا أن المدرب الهولندي تحدث للجماهير الموجودة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة