مانشستر يونايتد يُسقط بورنموث في ختام مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يُسقط بورنموث في ختام مباريات الدوري الإنجليزي

المصدر: لندن - إرم نيوز

اختتم مانشستر يونايتد مبارياته في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بتغلبه على بورنموث 3 / 1، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة، الأحد الماضي، لكن تم تأجيلها بعدما وجدت الشرطة طردا مشتبها به في ملعب أولد ترافورد معقل فريق مانشستر قبل بداية المباراة لتقرر رابطة الدوري الإنجليزي إقامتها اليوم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، فيما توقف رصيد بورنموث عند 42 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف خلف كريستال بالاس.

وتقدم واين روني بهدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة 43 وأضاف ماركوس راشفورد الهدف الثاني في الدقيقة 75 قبل أن يختتم أشلي يانج التسجيل في الدقيقة 87 وأحرز كريس سمالينغ، لاعب مانشستر يونايتد، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وضمن مانشستر يونايتد المشاركة في الدوري الأوروبي من دور المجموعات، في حين تأهلت أندية ليستر سيتي وآرسنال وتوتنهام لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فيما يشارك مانشستر سيتي في الدور التمهيدي للبطولة ويشارك ساوثهامبتون في الدور التمهيدي للدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس يوم السبت المقبل في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com