علاقات سوبر.. النجوم على أشكالها تقع

علاقات سوبر.. النجوم على أشكالها تقع

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

ارتبط عدة نجوم رياضيين بعلاقات عاطفية مع نجوم من نفس عالمهم أو من نجوم الفن والموضة والجمال وشكلوا ثنائيات رائعة سلطت عليهم الضوء أكثر في وسائل الإعلام.

ونستعرض أبرز العلاقات السوبر التي كان أحد طرفيها أو كلاهما معا نجوم رياضة:

بيكهام وفيكتوريا

يعتبر النجم الإنجليزي المعتزل من أشهر الرياضيين في العالم، ووجها إعلانيا مميزا وزاده شهرة ارتباطه بفيكتوريا المغنية السابقة في فرقة سبايس جيرلز منذ 1999 وأنجبا 4 أطفال، ورغم اعتزالهما ما زال الثنائي يحظيان بالمتابعة والشهرة.

فابريغاس واللبنانية دانييلا سمعان

رغم كونها ليست من النجوم، لكنها تعتبر من الزوجات الأكثر متابعة لجمالها ولكونها أكبر من النجم الإسباني لاعب تشيلسي، الذي خطفها من زوجها الملياردير اللبناني، ويشكلان ثنائيا مشهورا ومميزا.

شفاينشتايغر والصربية أنا إيفانوفيتش

ارتبط نجم وسط مانشستر يونايتد وقائد المنتخب الألماني بلاعبة كرة التنس الصربية التي كانت سابقا في المركز الأول عالميا، ويعتبران من مشاهير العلاقات العاطفية التي جمعت نجمين من عالم الرياضة.

بيكيه وشاكيرا

تعتبر أشهر العلاقات السوبر في الوقت الحالي وتجمع بين نجم دفاع برشلونة والمنتخب الإسباني والمغنية الشهيرة الكولومبية وأنجبا ولدين، ويشكلان ثنائيا رائعا رغم كونها أكبر منه.

جيرارد وأليكس جيرارد

تعتبر أليكس زوجة النجم الإنجليزي أسطورة ليفربول السابق من أشهر عارضات الأزياء في إنجلترا، وتكتب مقالات في الصحافة حول الموضة والأزياء، وتشكل برفقته أحد أبرز الثنائيات في إنجلترا.

توتي وزوجته لاري بلاسي

تعتبر الحسناء الإيطالية من أشهر عارضات الأزياء في إيطاليا سابقا وأصبحت مقدمة برامج تلفزيونية وارتبطت بأمير روما وأسطورتها توتي منذ 2005 ويشكلان ثنائيا مميزا.

كاسياس وسارا كاربوني

صنعت زوجة القديس، حارس بورتو الحالي، الحدث في فترة خلافه مع البرتغالي جوزيه مورينيو لكونها صحفية ومقدمة برامج، واتهمها المدرب بتسريب أخبار غرف الملابس داخل ريال مدريد للإعلام، لكن خارج الاتهامات تعتبر الحسناء الإسبانية وجها إعلاميا مميزا وزادها شهرة ارتباطها بأحد أفضل حراس المرمى في تاريخ كرة القدم.

سامي خضيرة وزوجته لينة جيرك

الحسناء الألمانية من عارضات الأزياء الأكثر إثارة في العالم، ونشرت صورها شبه العارية على صفحات المجلات العالمية، ومنذ ارتباطها بالنجم الألماني ذي الأصول التونسية أصبحت أخبارها تصنع الحدث وتلقى دعما من الدولي الألماني، الذي قبل عرضا من إحدى المجلات ونشر صورا له برفقتها وهما عاريان.

رودريغيز ودانييلا أوسبينا

النجم الأول في كولومبيا ومتوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، متزوج من حسناء رياضية وهي لاعبة المنتخب الكولومبي لكرة الطائرة دانييلا أوسبينا، شقيقة حارس آرسنال ومنتخب كولومبيا دافيد أوسبينا، وتشكل دانييلا وجيمس ثنائيا رياضيا مميزا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com