فينغر: الحديث عن تجديد تعاقدي مع آرسنال ”محض خيال“

فينغر: الحديث عن تجديد تعاقدي مع آرسنال ”محض خيال“
Britain Soccer Football - Manchester City v Arsenal - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 8/5/16 Arsenal manager Arsene Wenger celebrates after the game Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

قال آرسين فينغر، مدرب آرسنال الإنجليزي، أمس الجمعة، إنه لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله مع انتهاء تعاقده الحالي بنهاية الموسم المقبل.

ونفى المدرب الفرنسي صحة تقارير إعلامية بريطانية تفيد بأنه سيتلقى عرضا جديدا.

وذكرت صحيفة تايمز، أن الأمريكي ستان كرونكه، صاحب حصة الأغلبية في النادي، أعد عقدا جديدا لمدة عامين لفينغر.

وقال فينجر في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أستون فيلا، الهابط للدرجة الثانية، غدا الأحد، في الجولة الأخيرة: ”لا أعرف مصدر المعلومات.. يمكنكم التعامل معها على أن محض خيال“.

وأشار فينغر، البالغ 66 عاما، الذي تولى مسؤولية الفريق اللندني في 1996 وقاده لإنهاء كل المواسم منذ ذلك الحين في المراكز الأربعة الأولى إلى أنه مستمر على الأقل لنهاية فترة عقده.

وقال: ”أنا ملتزم طالما كان العقد ساريا.. سأرى موقفي وموقف النادي“.

وردا على سؤال بشأن ما إذا كان اتخذ قرارا بشأن مستقبله، قال فينغر: ”لا“.

واعترف المدرب الفرنسي بأنه ارتكب أخطاء في موسم مخيب للآمال بالنسبة لآرسنال الذي سينهي الموسم على الأرجح في المركز الثالث خلف ليستر سيتي البطل وتوتنهام هوتسبير غريمه المحلي.

وتصدر آرسنال الترتيب في منتصف الموسم، لكن نتائجه تراجعت وخرج من دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي.

وسيضمن توتنهام إنهاء الموسم في مركز أعلى من آرسنال للمرة الأولى في 21 عاما إذا تعادل على الأقل مع نيوكاسل يونايتد الهابط.

وأضاف: ”كان الموسم غريبا وسننهيه بخيبة أمل.. سنحت لنا فرصة للفوز باللقب ونحن محبطون.. أتفق (في أن الموسم كان من الممكن أن يصبح أفضل)، أنظر لنفسي ولما كان من الممكن أن أقوم به“.

وقال فينغر إن لاعبي الوسط مايكل أرتيتا وتوماس روزيتسكي وماتيو فلاميني يتوقع رحيلهم عن النادي، مضيفا: ”واحد أو اثنان منهم قد يلعب يوم الأحد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com