تشيلسي يعرض على تيري عقدًا لعام واحد

تشيلسي يعرض على تيري عقدًا لعام واحد
لاعب تشيلسي جون تيري خلال مباراة فريقه أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم 22 مارس آذار 2016. تصوير: جون سيبلي - رويترز. تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط.

المصدر: لندن - إرم نيوز

قال غوس هيدينك المدرب المؤقت لتشيلسي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن النادي عرض على جون تيري قائد الفريق عقدًا لمدة عام.

وقال هيدينك في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليستر سيتي البطل إن تيري يدرس العرض.

وينتهي عقد اللاعب الدولي السابق مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي وقال في وقت سابق من العام الحالي إنه يتوقع الرحيل عن صفوف الفريق اللندني.

وخاض تيري (35 عامًا) أولى مبارياته مع تشيلسي في 1998 ولعب أكثر من 700 مباراة بقميص النادي الإنجليزي.

من جهة أخرى أعلن نادي ساوثهامبتون اليوم الجمعة عبر موقعه على الإنترنت أن حارس مرماه فريزر فورستر وقع عقدًا جديدًا مع النادي لمدة 5 سنوات حتى 2021.

وانضم فورستر إلى صفوف ساوثهامبتون في 2014 قادما من سيلتيك الإسكتلندي وقدم أداءً رائعًا بعد تعافيه من إصابة خطيرة في الركبة هذا الموسم وحافظ على نظافة شباكه في 6 مباريات متتالية.

وحطم فورستر رقمًا قياسيًا في ساوثهامبتون بعد أن حافظ على نظافة شباكه طوال 708 دقائق وهي أطول مدة في تاريخ مشاركات النادي في الدوري الإنجليزي الأول.

وقال ليس ريد مدير الكرة في ساوثهامبتون عبر موقع النادي على الإنترنت: ”منذ أن انضم إلينا في 2014 أثبت فريزر أنه واحد من أفضل حراس المرمى في الدوري الإنجليزي الممتاز وكان جزءًا لا يتجزأ من نجاح النادي خلال أخر موسمين“.

وأضاف: ”في الـ 28 سيصبح فريزر أفضل ونعتقد أنه سيكون عاملًا أساسيًا في نجاحات مستقبلية للنادي وفي خطط المنتخب الوطني لسنوات عديدة قادمة“.

كما أعلن النادي تمديد عقد لاعب الوسط جيمس وارد بروس الذي وقع على عقد لمدة 6 سنوات.

وشارك وارد بروس -قائد المنتخب الإنجليزي تحت 21 عامًا وأحد أبناء أكاديمية ساوثهامبتون- في 32 مباراة مع الفريق الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بقيادة المدرب رونالد كومان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة