علاقات سوبر.. رونالدو صائد النجمات (صور)

علاقات سوبر.. رونالدو صائد النجمات (صور)

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

شهدت حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عدة علاقات نسائية بلغت أزيد من 20 علاقة من بينها علاقات سوبر جمعته بنجمات شهيرات في عالم الرياضة والسينما والمال والموضة.

ونستعرض أبرز العلاقات السوبر في حياة النجم البرتغالي المليئة عن آخرها بالمغامرات:

kim-kardashian-hd-wallpaper

رونالدو – الأمريكية كيم كارديشيان

ارتبط النجم البرتغالي بنجمة تلفزيون الواقع لفترة قصيرة ولم تستمر العلاقة بينهما طويلا وكشفت إحدى الصحف البريطانية أنهما التقيا في لوس إنغلوس في 2010 ثم زارته في مدريد وشوهدا يتبدلان القبلات الحارة.

رونالدو – الروسية إيرينا شايك

تعتبر أطول علاقة في حياة النجم البرتغالي وشكلا ثنائيا رائعا فالنجمة الروسية وعارضة الأزياء الحسناء تعتبر من أجمل نساء رونالدو استمرت علاقتهما 4 سنوات قبل أن يفتقا بداية سنة 2015 لاكتشافها خياناته المتعددة.

maria

رونالدو – الروسية ماريا شارابوفا

عاش النجم البرتغالي علاقة قصيرة مع نجمة التنس العالمية الحسناء الروسية في 2006 ولم يتحدث الطرفان عنها كثيرا ،رغم كون عدة صحف ومواقع عالمية أكدت وجودها.

رونالدو – الأمريكية باريس هيلتون

صاحبة سلسلة الفنادق الشهيرة لم تسلم من النجم البرتغالي ولم يسلم منها، فهي تحب الظهور في وسائل الإعلام والشهرة وهو ما دفعها لإقامة علاقة مع النجم البرتغالي في فترة من مسيرته.

ronaldo

رونالدو – الممثلة الإنجليزية جيما إتكنسون

استمرت العلاقة بينهما لفترة قصيرة والظاهر أنهما كانا يرغبان أن تبقى سرا لكن الصحف نشرت صورا لهما في أماكن متعددة فانتهت العلاقة.

رونالدو – الأمريكية كيندال جينر

أخت كيم كارديشيان شغلت وسائل الإعلام مؤخرا برغبتها في إقامة علاقة مع النجم البرتغالي الذي دعاها لزيارة مدريد ومشاهدة لقاءات فريقه ريال مدريد ولم تعرف العلاقة تطورات جديدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com