فينغر يعتصر ألمًا بعد تأكد غياب ويلبيك عن يورو 2016
فينغر يعتصر ألمًا بعد تأكد غياب ويلبيك عن يورو 2016فينغر يعتصر ألمًا بعد تأكد غياب ويلبيك عن يورو 2016

فينغر يعتصر ألمًا بعد تأكد غياب ويلبيك عن يورو 2016

أبدى آرسين فينغر مدرب آرسنال تعاطفه ومساندته لداني ويلبيك مهاجم الفريق بعدما تعرض لإصابة خطيرة ستبعده لـ 9 أشهر وسيغيب بسببها عن المشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم مع إنجلترا.

وخضع ويلبيك الذي خرج مصابًا خلال التعادل 2/2 مع مضيفه مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي لجراحة بعد تعرضه "لإصابة خطيرة في غضروف الركبة اليمنى".

وأبلغ فينغر عبر موقع آرسنال على الإنترنت: "الحزن يعتصرنا جميعًا وأعتقد أن داني يشعر بأكثر من ذلك. كلنا يشعر بالألم من أجل داني ونقدم له كل الدعم والمساندة من اجل عودة سريعة. أشعر بالحيرة لأن الالتحام لم يكن يشير إلى فداحة الإصابة".

وتابع: "لا أفهم السبب لكننا نؤمن بالقدر ويتعين أن نتعايش مع هذا المصاب الجلل. الإصابة كانت مجرد سوء طالع ولا ألوم أحدًا فيها. لا ألوم المنافس أو جهازنا الطبي. كان حادثًا لا دخل فيه لأحد".

ومنذ عودته في فبراير عقب إصابة في الركبة تعرض لها في مايو من العام الماضي قدم ويلبيك عروضًا جيدة وسجل 5 أهداف من بينها هدف الفوز في مباراتي ليستر سيتي ونوريتش سيتي.

وأضاف فينغر: "في بعض الأحيان كنت أُبقيه بعيدًا للتعافي من المجهود الكبير الذي يبذله".

وتابع: "انتقدني الناس في بعض الأحيان بداعي أني أفرط في الحذر لكني كنت أعلم أنه لم يلعب منذ عام وبسبب ضغط المباريات الشديد في الدوري الإنجليزي يتعين أن أتحلى بالحذر".

وسينهي آرسنال صاحب المركز الثالث حملته في الدوري الممتاز بمواجهة على أرضه أمام أستون فيلا الهابط يوم الأحد.

وتواجه إنجلترا منتخبات روسيا وسلوفاكيا وويلز في المجموعة الثانية لبطولة أوروبا 2016 التي ينافس فيها 24 فريقًا والمقرر أن تنطلق في فرنسا الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com