ليفربول يفلت من الهزيمة أمام تشيلسي

ليفربول يفلت من الهزيمة أمام تشيلسي

المصدر: لندن ـ إرم نيوز

أفلت ليفربول من الهزيمة على ملعبه ”أنفيلد“ أمام تشيلسي وتعادل معه 1 / 1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بينما حسم سندرلاند بقائه بالمسابقة إثر فوزه على إيفرتون 3 / صفر في مباراة مؤجلة من المرحلة نفسها.

وفي مباراة مثيرة شهدت العديد من الفرص التهديفية الخطيرة من الجانبين ، تقدم تشيلسي أمام فريق المدرب الألماني يورغن كلوب بهدف سجله إدين هازارد في الدقيقة 31 ، لكن ليفربول لم يستسلم للهزيمة وواصل محاولاته حتى تعادل في اللحظات الأخيرة بهدف سجله البديل كريستيان بنتيكي.

ورفع تشيلسي رصيده إلى 49 نقطة في المركز التاسع مقابل 59 نقطة لليفربول في المركز الثامن.

أما سندرلاند ، فقد تغلب على ضيفه إيفرتون بثلاثة أهداف نظيفة سجلها باتريك فان انهولت ولامين كوني (الثاني والثالث) في الدقائق 38 و42 و55 ، ليرفع سندرلاند رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع عشر ويضمن البقاء في الدوري الممتاز حيث يتفوق بفارق أربع نقاط أمام نورويتش ونيوكاسل ، قبل مرحلة واحدة من النهاية.

وفي مباراته المؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين ، تغلب نورويتش سيتي اليوم على ضيفه واتفورد 4 / 2 ، لكن انتصار نورويتش جاء بطعم الهزيمة حيث جاء فوز سندرلاند ليحسم هبوط نورويتش سيتي ونيوكاسل مع أستون فيلا إلى دوري الدرجة الأولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com