فيرغسون يضرب فان غال ومورينيوفجأة بمدرب
فيرغسون يضرب فان غال ومورينيوفجأة بمدربفيرغسون يضرب فان غال ومورينيوفجأة بمدرب

فيرغسون يضرب فان غال ومورينيوفجأة بمدرب

رصدت عدسات المصورين السير أليكس فيرغسون، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، والعضو المؤثر في إدارة النادي الإنجليزي، لقاء جمعه بالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، أثناء خروجهما من مطعم في لندن، أمس الثلاثاء.

والتقط المصورون فيرغسون وبوكيتينو خارجين من أحد المطاعم بعد اجتماعهما بحضور خيسوس بيريز، مساعد بوكيتينو.

هذا اللقاء الغريب يأتي بعد أيام من إعلان المدرب الأرجنتيني تجديد عقده مع توتنهام وتجديد ثقة إدارة يونايتد في الهولندي لويس فان غال، قبل أن يخسر الفريق على أرض وست هام يونايتد، مساء أمس الثلاثاء.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن فيرغسون من أشد المعجبين بالمدرب الأرجنتيني الشاب وما حققه من نجاح مع توتنهام ساعد في منافسة الفريق على اللقب حتى الرمق الأخير والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويعتبر السير فيرغسون، المدرب الأرجنتيني أفضل مدرب في البريميرليغ هذا الموسم، أي أن المدرب التاريخي لمانشستر يونايتد معجب للغاية ببوكيتينو، ما يرجح أن اللقاء تم بشأن استطلاع رأيه في الانتقال لتدريب مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

ومن المعروف أن فيرغسون لا يرجح أن يتولى مورينيو تدريب الفريق خلفا لفان غال، الذي يسانده إد وودوارد، الرئيس التنفيذي للنادي، من أجل البقاء لنهاية عقده الموسم المقبل وعدم الاستعجال بالتعاقد مع المدرب البرتغالي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com