من هم المستفيدون من خسارة مانشستر يونايتد؟
من هم المستفيدون من خسارة مانشستر يونايتد؟من هم المستفيدون من خسارة مانشستر يونايتد؟

من هم المستفيدون من خسارة مانشستر يونايتد؟

ربما لم يكن جوزيه مورينيو أو بيب غوارديولا موجودين في بريطانيا عندما خسر مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف أمام مضيفه وست هام في مباراة مؤجلة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

لكن المدرب الاستثنائي والمدير الفني لبايرن ميونخ كانا أكثر اثنين استفادا من خسارة فريق الهولندي لويس فان غال على أرض وست هام، أمس الثلاثاء.

وودع وست هام يونايتد استاد إبتون بارك بعد 112 عاما بانتصار مثير على مانشستر يونايتد، أثر على طموحات فريق فان غال في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسيكون بوسع وست هام، صاحب المركز السادس، المشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل على الاستاد الأولمبي إذا فاز على ستوك سيتي في الجولة الأخيرة، يوم الأحد المقبل، بينما تراجعت آمال مانشستر يونايتد في التأهل لدوري الأبطال بعدما تجمد رصيده 63 نقطة في المركز السادس، متأخرا بنقطتين عن مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع.

مورينيو وغوارديولا

ويحتاج يونايتد الفوز على بورنموث، الأحد المقبل، ويأمل أن يخسر مانشستر سيتي على ملعب سوانزي سيتي، حتى ينتزع آخر المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.

هذه النتيجة قد تعجل برحيل فان غال وتولي مورينيو المسؤولية الموسم المقبل بدلا منه، كما أنها ستجعل مانشستر سيتي قريبا من التأهل لدوري الأبطال، ليصبح قرار إعلان غوارديولا رحيله عن بايرن ميونخ وتولي سيتي الموسم المقبل ذو فائدة، حيث سيقود الفريق في الدوري الأوروبي الموسم المقبل بدلا من دوري الأبطال حال فوز يونايتد على وست هام.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com