وست هام يقلص فرصة مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا

وست هام يقلص فرصة مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا
Britain Soccer Football - West Ham United v Manchester United - Barclays Premier League - Upton Park - 10/5/16 West Ham's Mark Noble and Manchester United's Juan Mata in action Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تضاءلت آمال فريق مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على ملعب ويستهام يونايتد 2 / 3، مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وظل مانشستر في المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين خلف مانشستر سيتي، صاحب المركز الرابع، قبل جولة واحدة من نهاية الموسم، علما بأن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يتأهلون إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، فيما يصعد صاحب المركز الرابع إلى الدور التمهيدي.. ويتأهل صاحب المركز الخامس إلى دور المجموعات من الدوري الأوروبي، ويشارك صاحب المركز السادس في الدور التمهيدي للبطولة.

وفي الجولة الأخيرة من الموسم يلتقي مانشستر يونايتد مع ضيفه بورنموث، الأحد المقبل، وفي اليوم ذاته يخرج سيتي لملاقاة سوانزي سيتي، فيما يلتقي ويستهام صاحب المركز السادس برصيد 62 نقطة في الجولة الأخيرة مع مضيفه ستوك سيتي.

وتقدم السنغالي ديافرا ساخو بهدف لويستهام في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال لمانشستر في الدقيقة 51.

وأضاف مارسيال الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 72، ولكن بعد أربع دقائق فقط أحرز ميشيل أنطونيو هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وقبل عشر دقائق من نهاية المباراة خطف المدافع النيوزيلندي وينستون ريد هدف الفوز لويستهام، الذي خاض أخر مباراة له على ملعب إبتون بارك، قبل أن ينتقل الموسم المقبل إلى الاستاد الأولمبي.

وتأجلت المباراة لمدة 45 دقيقة بعد تعرض حافلة لمانشستر للاعتداء وهي في طريقها لاستاد ”ابتون بارك“

وكان من المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة السابعة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي لكن تأجلت 45 دقيقة بعد وصول حافلة مانشستر يونايتد متأخرة عن موعدها بنحو ساعة.

وقال واين روني مهاجم مانشستر يونايتد أن حافلة فريقه تعرضت للاعتداء بالزجاجات الفارغة في أثناء توجهها للملعب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com