ما علاقة صفقة ريناتو بعدم تدريب مورينيو لمانشستر يونايتد؟

ما علاقة صفقة ريناتو بعدم تدريب مورينيو لمانشستر يونايتد؟
Chelsea manager Jose Mourinho before a UEFA Champions League between Maccabi Tel Aviv and Chelsea in Haifa, Israel, November 24, 2015. REUTERS/John Sibley/File PhotoEDITORIAL USE ONLY

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ربطت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي بين انتقال ريناتو سانشيز، نجم بنفيكا البرتغالي الصاعد، إلى بايرن ميونخ الألماني رغم اهتمام النادي الإنجليزي بالتعاقد معه، بما يتردد عن عدم تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق الموسم المقبل.

وأعلن ناديا بايرن ميونخ وبنفيكا، اليوم الثلاثاء، عن ضم لاعب الوسط الشاب مقابل 35 مليون يورو (39.8 مليون دولار).

وربطت تقارير إعلامية بريطانية بين اللاعب، البالغ من العمر 18 عامًا، والانتقال إلى مانشستر يونايتد إلا أن اللاعب سينضم إلى النادي الألماني في يونيو/حزيران المقبل في عقد يمتد لخمس سنوات.

وتكهنات جماهير مانشستر ترجع إلى أن خورخي مينديز، مدير أعمال مورينيو، كان وراء صفقة ريناتو سانشيز، ما يعني أن مورينيو لن يخلف الهولندي لويس فان غال الموسم المقبل، وإلا كان نقل مينديز لاعبه إلى يونايتد بناء على طلب مورينيو.

وكانت جماهير مانشستر يونايتد تتوقع أن يأتي مورينيو إلى ”أولد ترافورد“ الصيف المقبل ومعه ريناتو سانشيز، لكن بعدما تردد مؤخرًا عن أن النادي طلب من مورينيو الراحة لموسم آخر، حتى ينتهي عقد فان غال الموسم المقبل تأكد أن المدرب الاستثنائي لن يتولى المسؤولية في يونايتد قريبًا.

وينافس فان غال مع لاعبيه على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وكذلك الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الذي سيلتقي في مباراته النهائية مع كريستال بالاس في وقت لاحق من الشهر الحالي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة