جون تيري قد يصبح أحد أغلى لاعبي العالم أجرًا

جون تيري قد يصبح أحد أغلى لاعبي العالم أجرًا

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

سيكون جون تيري قائد تشيلسي الإنجليزي أحد أكثر اللاعبين المطلوبين من الأندية الصينية في حال قرر بالفعل الرحيل رسميا عن فريقه بنهاية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ”صن“ البريطانية أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاما قد ينتقل للصين مقابل 12 مليون جنيه إسترليني سنويا وهو مقابل ضخم للغاية يجعله أحد أكثر لاعبي العالم دخلا.

ويظل مستقبل تيري مع تشيلسي غامضا في ظل عدم تلقيه عرضا رسميا بتجديد تعاقده مع البلوز كما أن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي لم يطلب رسميا بقاءه لموسم آخر.

وتتميز الأندية الصينية بدفع مبالغ مالية طائلة مقابل التعاقد مع النجوم لتدعيم اللعبة في أكبر بلدان العالم سكانا، خاصة وأن تيري يتمتع بشعبية كبيرة في الصين نظرا لسفره المتكرر مع فريقه في المعسكرات الصيفية إلى هناك.

وكانت آخر هذه الرحلات في الصيف الماضي مع الفريق ، كما أنه توجه إلى شنغهاي في مارس/آذار الماضي ، والسويدي زفين غوران إريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا سابقا يدرب نادي شنغهاي حاليا ويريد التعاقد مع تيري.

وكذلك البرازيلي لويس فيلبي سكولاري المدير الفني السابق لتشيلسي يدرب حاليا فريق قوانغتشو إيفر غراند بطل الصين ، ودان بيتريسكو مدرب الفريق اللندني السابق أيضا يقود جيانغسو ولا يمانع في وجود تيري لتعزيز صفوف فريقه.

ويلعب ديمبا با لاعب تشيلسي السابق في شنغهاي شينهوا حاليا وحث أسطورة البلوز الحالي على اتخاذ نفس الخطوة والانتقال للصين.

وربما خاض المدافع المخضرم آخر مباراة على ملعبه أمام سندرلاند حيث نال البطاقة الحمراء وسيغيب عن آخر مباراتين لتشيلسي الموسم الحالي ، ولن يمكنه توديع جماهير النادي.

ورفض تيري الانتقال للدوري الأمريكي ، حيث يسعى للحصول على راتبه الضخم الحالي، والأندية الأمريكية تلتزم بقواعد صارمة في الرواتب وتستثني بعض اللاعبين من هذه القواعد، مثل زميله السابق فرانك لامبارد ، لكن لا يوجد أي ناد أمريكي طلب بالفعل التعاقد مع قائد تشيلسي.

وكان لاعب تشيلسي السابق الإيطالي جيانفرانكو زولا قد أبدى رغبته في التعاقد مع تيري للاستفادة من خبراته في فريق العربي القطري الذي يدربه حاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة