فابريغاس يرفض عرضًا للعب في الدوري الصيني
فابريغاس يرفض عرضًا للعب في الدوري الصينيفابريغاس يرفض عرضًا للعب في الدوري الصيني

فابريغاس يرفض عرضًا للعب في الدوري الصيني

قدم الدولي الإسباني سيسك فابريغاس موسمًا سيئًا مع تشيلسي في موسمه الثاني مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو والهولندي غوس هيدينك، لكنه يرغب في البقاء الموسم القادم رغم غياب الفريق عن دوري أبطال أوروبا.

ورفض الدولي الإسباني عرضًا مغريًا من الدوري الصيني الممتاز وبراتب أسبوعي يصل ل250 ألف يورو حسب ما ورد في صحيفة "دي صن" البريطانية ويفضل البقاء في إنجلترا.

ويتقاضى فابريغاس في تشيلسي 170 ألف يورو أسبوعيًا لكنه رفض العرض الصيني مفضلًا التركيز الموسم القادم على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي لم يعبر عن رأيه في متوسط ميدان آرسنال وبرشلونة السابق.

وقال فابريغاس في تصريح صحفي "هذا الموسم كان مخيبًا للآمال وستكون المرة الأولى بعد عدة سنوات التي لن أشارك خلالها في دوري أبطال أوروبا، أتمنى أن نشتغل بقوة ونحقق الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع أنطونيو كونتي الذي أكد سابقًا أن بإمكانه تحقيق النجاح".

ولن يكون فابريغاس الهدف الوحيد لفرق الدوري الصيني الممتاز ففريق بكين غوان يرغب في التعاقد مع الفرنسي غوميز لاعب سوانزي سيتي، كما تستهدف الفرق الصينية الإيفواري يايا توري لاعب مانشستر سيتي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com