بيليغريني يودع جماهير مانشستر سيتي بنتيجة وكلمات حزينة (فيديو)

بيليغريني يودع جماهير مانشستر سيتي بنتيجة وكلمات حزينة (فيديو)
Britain Soccer Football - Manchester City v Arsenal - Barclays Premier League - Etihad Stadium - 8/5/16 Manchester City manager Manuel Pellegrini makes a speech on the pitch after the game Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أنهى المدرب التشيلي مانويل بيليغريني، المدير الفني لمانشستر سيتي، أخر مؤتمر صحفي له بملعب الاتحاد هذا الموسم بعد مباراة آرسنال في الجولة قبل الأخيرة، والتي انتهت بهدفين لكل فريق، مودعا جماهير النادي الذي سيرحل عنه بنهاية الموسم، مفسحا المجال للإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني الجديد للفريق.

وقال بليغريني موجها حديثه للجماهير القليلة التي شاهدت مباراة ارسنال: ”لقد كانت سنوات لا تنسى هنا، أعوام رائعة، أشكر الجماهير، وأعدهم بأنني لن أنساهم أبدًا“.

وتولى بيليغريني تدريب السيتي لمدة 3 مواسم حقق خلالها لقب رابطة الأندية المحترفة مرتين ولقب الدوري الإنجليزي مرة، وتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي هذا الموسم.

وكانت إدارة النادي أعلنت عن الاتفاق مع غوارديولا، المدير الفني السابق لبرشلونة والحالي لبايرن ميونخ، ليقوم بتدريب مانشستر سيتي بداية من الموسم المقبل ولمدة ثلاثة مواسم على أن يرحل مانويل بيليغريني.

وأضاف المدرب عقب التعادل مع آرسنال: ”أنا محبط لعدم تحقيق الفوز في هذه المباراة، الانتصارات دائمًا هي أفضل رسالة تقول به وداعًا عند الرحيل.. لا يمكن أن أشكو بسبب شيء في هذه المباراة، لقد لعبنا بسرعة كبيرة وكثافة عالية، وبتحركات جيدة“.

وتابع: ”الموسم لم ينته بعد، سنرى ماذا سيحدث، يوم الثلاثاء، عندما يلعب مانشستر يونايتد ضد وست هام في المباراة المؤجلة“.

ويحتل يونايتد المركز الخامس برصيد 63 نقطة مقابل 65 نقطة للسيتي صاحب المركز الرابع، لكن المباراة المؤجلة سيمنح الفوز بها النقطة رقم 66 لليونايتد قبل الجولة الأخيرة ليحتل المركز الرابع المؤهل إلى دوري الأبطال الموسم المقبل قبل جولة على نهاية المسابقة التي حسمها ليستر سيتي.

وواصل المدرب السابق لريال مدريد قائلًا: ”لقد قضينا 37 جولة هذا الموسم في البريميرليغ ونحن في المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ولذلك لا أتمنى أن نفقد هذا في الجولة الأخيرة“.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com