أسبوع مميز للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية

أسبوع مميز للاعبين العرب في الدوريات الأوروبية
Britain Soccer Football - Leicester City v Everton - Barclays Premier League - King Power Stadium - 7/5/16 Leicester City's Riyad Mahrez holds the trophy as he celebrates winning the premier league with his family Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

بدأت الدوريات الأوروبية تلفظ أنفاسها الأخيرة، وأغلبها لعب الجولة قبل الأخيرة نهاية الأسبوع وحسمت الأمور في معظم المسابقات، باستثناء إسبانيا والبرتغال، فيما واصل النجوم العرب تألقهم رفقة فرقهم.

ونستعرض أبرز النجوم العرب في الأسبوع الماضي في دوريات أوروبا:

الجزائري رياض محرز (ليستر سيتي)

احتفل فريق ليستر سيتي بلقبه الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على إيفرتون 3-1، في لقاء شارك خلاله الدولي الجزائري وقدم مستوى مميز يؤكد موسمه الرائع وتتويجه بلقب أفضل لاعب في إنجلترا.

المغربي يوسف العربي (غرناطة)

تمكن غرناطة شوطا من الحفاظ على مركزه في الدوري الإسباني، وعاد بنقاط الفوز من إشبيلية 4-1 في لقاء سجل خلاله الدولي المغربي الهدف الثالث من ضربة جزاء ليرفع رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 16 هدفا.

العراقي علي عدنان كاظم (أودينيزي)

عاد الدولي العراقي للعب أساسيا في فريقه الإيطالي وشارك كلاعب وسط أمام أتلانتا في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 وقدم مستوى جيد، ليؤكد عدنان كاظم نجاحه في أول موسم بدوري كبير، حيث شارك في 29 لقاء وسجل هدف وحيد.

التونسي وهبي الخرزي (سندرلاند)

حقق فريق سندرلاند فوزا مثيرا أمام تشيلسي 3-2 ليخطو بقوة نحو الحفاظ على مركزه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وشارك الدولي التونسي في اللقاء وسجل هدف فريقه الأول.

الجزائري رشيد غزال (أولمبيك ليون)

ساهم الدولي الجزائري الشاب في فوز فريقه العريض على موناكو 6-1 وسجل الهداف الأول في اللقاء، ليضمن فريقه المشاركة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المغربي فيصل فجر (ديبورتيفو لاكورنيا)

استطاع فريق ديبورتيفو لاكورنيا من الإفلات بشكل نهائي من صراع الهبوط، وحقق مفاجأة كبيرة بفوزه خارج ملعبه على فياريال 2-0، في لقاء تألق خلاله الدولي المغربي فيصل فجر، الذي سجل الهدف الأول لفريقه.

الجزائري رياض بودبوز (مونبلييه)

عاد الدولي الجزائري للتألق مجدا وساهم في فوز فريقه على رين 2-0، حيث سجل الهدف الثاني في اللقاء وقدم مردودا مميزا يؤكد على موسمه الجيد في فرنسا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com