خطيبة جيمي فاردي تكشف عن أسرار حياتهما
خطيبة جيمي فاردي تكشف عن أسرار حياتهماخطيبة جيمي فاردي تكشف عن أسرار حياتهما

خطيبة جيمي فاردي تكشف عن أسرار حياتهما

كشفت نيكلسون بيكي، في مقابلة حصرية مع "صنداي ميرور"، لأول مرة، كواليس حياتها مع نجم ليستر سيتي جيمي فاردي، والذي كان على موعد مع القمة هذا الموسم.

وتحدثت بيكي بفخر عن حياتهما بعد هذا النجاح، ومرحلة ما بعد كرة القدم، لا سّيما وأن خطيبها رفع درع الدوري الممتاز، أمس السبت، لينهي قصصه الخيالية بواحدة من أكثر القصص الرائعة في التاريخ الرياضي، وبالنسبة لعائلة جيمي، هم فخورون به، مؤكدين أن القصة ليست سوى مجرد بداية لسلسلة نجاحات أكبر.

وأكدت بيكي أنهما سيتزوجان في وقت لاحق من هذا الشهر، مشيرة إلى أنها ستبذل قصارى جهدها، لإبعاد جميع الضغوط عن حياة جيمي، وستكون داعمة له في الحفاظ على استمرار نجاحه المهني في كرة القدم.

وقالت إنها وخطيبها يخططان لمرحلة ما بعد كرة القدم، لأنها لن تدوم إلى الأبد، مشيرة إلى أنهما دفعا ثمن الشهرة الجديدة، في ظل الأضواء التي تسلط عليهما حاليًا.

وأشارت بيكي، ذات الأربعة والثلاثين عامًا، ردًا على مقارنتهما باللاعب السابق ديفيد بيكهام وزوجته المغنية فيكتوريا، بأنه ليس هناك وجه للمقارنة بينهما، لكنهما قدوة عظيمة.

وأضافت "أنا معجبة بفيكتوريا كسيدة أعمال لما حققته من إنجازات، ومتأكدة من أن فيكتوريا تتحدث عما تفعله بنفسها وراء الكواليس، وهذا ما أقوم به".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com