إصابة "مروعة" تعكر احتفالات ميدلسبره بالعودة لأضواء البريميرليغ (صور)
إصابة "مروعة" تعكر احتفالات ميدلسبره بالعودة لأضواء البريميرليغ (صور)إصابة "مروعة" تعكر احتفالات ميدلسبره بالعودة لأضواء البريميرليغ (صور)

إصابة "مروعة" تعكر احتفالات ميدلسبره بالعودة لأضواء البريميرليغ (صور)

تأثرت عودة ميدلسبره إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 7 سنوات بإصابة لاعب وسطه جاستون راميريز إصابة مروعة خلال التعادل مع برايتون، والذي ضمن عودة الفريق للبريميرليغ.

وعاد ميدلسبره للدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب استمر 7 سنوات بتعادله 1-1 مع برايتون، ليرافق بيرنلي الذي توج بلقب دوري الدرجة الثانية بفوزه بثلاثية نظيفة على تشارلتون أثليتيك، يوم السبت.

وكان ميدلسبره بحاجة إلى نقطة واحدة بينما لم يكن أمام برايتون بديلاً عن الفوز في آخر جولة للتأهل المباشر لدوري الأضواء وهو ما يضمن الحصول على نحو 170 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 245 مليون دولار).

وتدخل دالي ستيفنز، لاعب برايتون، بعنف ضد راميريز وتسبب في حدوث جرح غائر في ساقه اليمنى ليحصل على بطاقة حمراء ويخرج راميريز على محفة خارج الملعب.

وكان راميريز الذي انضم إلى ميدلسبره على سبيل الإعارة من ساوثامبتون في يناير/كانون الثاني الماضي يحاول الحصول على كرة عالية فتدخل معه ستيفنز، هداف برايتون، وتسبب له في إصابة مروعة في الشوط الثاني.

وفي نهاية المباراة انضم فريق الإسباني إيتور كارانكا المساعد السابق لجوزيه مورينيو في ريال مدريد إلى أندية الدوري الممتاز بعد غياب طويل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com