هل يستحق ماتا لقب اللاعب الإنسان؟ (فيديو وصورة)

هل يستحق ماتا لقب اللاعب الإنسان؟ (فيديو وصورة)
Britain Soccer Football - Norwich City v Manchester United - Barclays Premier League - Carrow Road - 7/5/16 Juan Mata celebrates scoring the first goal for Manchester United Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

حرص الدولي الإسباني خوان ماتا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، على تحية طفل صغير معاق يرتدي قميص يونايتد بعد تسجيله هدف فوز فريقه في نوريتش سيتي، أمس السبت.

وذهب لاعب تشيلسي السابق إلى الطفل الجالس على كرسي متحرك خارج الخطوط لتحيته وتقبيله والتقاط صورة تذكارية معه.

وسجل ماتا هدف المباراة الوحيد، الذي ضمن ليونايتد تشديد الخناق على مانشستر سيتي، من أجل اقتناص المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قبل قمة آرسنال وسيتي، اليوم الأحد.


وقلص يونايتد فارق النقاط مع سيتي إلى نقطة واحدة مع تبقي مباراتين لكل منهما، وذلك قبل أن يستضيف مانشستر سيتي غريمه آرسنال على ملعب الاتحاد.

وقال الهولندي لويس فان غال، المدير الفني ليونايتد، إنه سيشجع آرسنال في مواجهة، الأحد، مؤكدا أن سيتي بعد الخسارة أمام ريال مدريد ليس من السهل عليه استعادة توازنه مرة أخرى.

واعترف ماتا مؤخرا بأنه وباقي زملائه من اللاعبين في أوروبا يتقاضون مبالغ مبالغ فيها مقارنة مع باقي أصحاب المهن الأخرى، وأن اللاعبين يقيمون في أبراج عاجية بعيدا عن باقي الشعوب.

01_07150737_1b726a_2848499a

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com