الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يهزم نورويتش وسندرلاند يقسو على تشيلسي
الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يهزم نورويتش وسندرلاند يقسو على تشيلسيالدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يهزم نورويتش وسندرلاند يقسو على تشيلسي

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يهزم نورويتش وسندرلاند يقسو على تشيلسي

واصل مانشستر يونايتد كفاحه على أمل انتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتغلب على مضيفه نورويتش سيتي 1/0 اليوم السبت في المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل خوان ماتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 ليرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 63 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع.

وقال ماتا عقب المباراة: "كان الفوز هدفنا اليوم. ندرك أنه يجب علينا الفوز بمبارياتنا ثم ننتظر لنرى ماذا سيفعل مانشستر سيتي."

وتلقى نورويتش سيتي الهزيمة الثالثة له على التوالي ليقترب أكثر من الهبوط من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى، حيث تجمد رصيده عند 31 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة التي جمعت بين سندرلاند وضيفه تشيلسي، تقدم تشيلسي بهدف للاعب دييغو كوستا في الدقيقة 14 ثم أدرك وهبي الخزري التعادل لسندرلاند قبل 4 دقائق من نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تقدم تشيلسي مجددًا بهدف للاعب نيمانيا ماتيتش فى الدقيقة 48 لكن سندرلاند حسم المواجهة لصالحه بهدفين سجلهما فابيو بوريني وجيرمين ديفو في الدقيقتين 67 و70 .

وأنهى تشيلسي المباراة بـ 10 لاعبين حيث طُرد جون تيري من صفوف الفريق في الوقت القاتل لحصوله على الإنذار الثاني.

ورفع سندرلاند رصيده إلى 35 نقطة ليصعد إلى المركز السابع عشر بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 48 نقطة في المركز التاسع.

وتراجع نيوكاسل إلى المركز الثامن عشر برصيد 34 نقطة بعدما تعادل سلبيًا مع مضيفه أستون فيلا الذي تأكد هبوطه بالفعل في وقت سابق حيث يحت المركز العشرين الأخير برصيد 17 نقطة.

وحقق سوانزي سيتي فوزًا كبيرًا خارج ملعبه حيث تغلب على مضيفه ويستهام 4/1 ليرتفع رصيد سوانزي سيتي إلى 46 نقطة في المركز الحادي عشر ويتجمد رصيد ويستهام عند 59 نقطة في المركز السادس.

وسجل الأهداف الأربعة لسوانزي سيتي ، واين روتليدغ وأندريه آيو وكي سونغ بوينغ وبافيتيمبي غوميز بينما سجل الهدف الوحيد لويستهام، ستيفان كينغسلي لاعب سوانزي سيتي بالخطأ في مرمى فريقه.

وتغلب كريستال بلاس على ضيفه ستوك سيتي 2/1 ليرفع الأول رصيده إلى 42 نقطة في المركز الرابع عشر ويتجمد رصيد ستوك سيتي عند 48 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم ستوك سيتي بهدف في الشوط الأول سجله تشارلي أدم ثم حسم كريستال المباراة لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما دوايت جايل.

وأفلت بورنموث من الهزيمة على ملعبه وتعادل مع ويست برومويتش ألبيون 1/1 ليرتفع رصيد بورنموث إلى 42 نقطة في المركز السادس عشر بفارق الأهداف فقط خلف ويست برومويتش.

وتقدم خوسيه سولومون روندون لويست برومويتش في الدقيقة 16 ثم أدرك ماتيو ريتشي التعادل لبورنموث قبل 8 دقائق من النهاية.

وأضاع كريغ غاردنر فرصة تسجيل الهدف الثاني لويست برومويتش من ضربة جزاء حصل عليها الفريق في الدقيقة 43 .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com