تشيلسي يحدّد ثمن حارسه البلجيكي كورتوا

تشيلسي يحدّد ثمن حارسه البلجيكي كورتوا
Football Soccer - Chelsea v Manchester City - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 16/4/16 Chelsea's Thibaut Courtois after being sent off Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

حدد فريق تشيلسي الإنجليزي ثمن بيع حارسه الدولي البلجيكي تيبو كورتوا للفرق الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الحارس السابق لأتلتيكو مدريد في لعب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد فشل فريقه الحالي في التأهل ،كما أنه يعاني من خلافات مع الفرنسي كريستوف لوليشون، مدرب الحراس في الفريق الإنجليزي.

ويطالب تشيلسي بمبلغ 65 مليون جنيه إسترليني، حوالي 82 مليون يورو، للتخلي عن حارسه، لكنه يبقى مطالبا بتخفيض المبلغ لعدم وجود فرق كثيرة ترغب في خدماته.

وكان ريال مدريد الفريق الوحيد الذي اهتم بالحارس البلجيكي، لكن تألق الكوستاريكي كيلور نافاس هذا الموسم قد يدفع الفريق الملكي لصرف النظر عن التعاقد مع حارس جديد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com