سانشيز يهدّد بالرحيل عن آرسنال بسبب فينغر

سانشيز يهدّد بالرحيل عن آرسنال بسبب فينغر

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

زادت الضغوط على الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لآرسنال الإنجليزي، بإعلان التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم الفريق، استياءه من البقاء في صفوف الفريق.

وغادر مهاجم برشلونة السابق ملعب المباراة إلى غرفة الملابس مباشرة بعد استبداله في الدقيقة 84 من مباراة الفريق الأخيرة أمام نوريتش سيتي ونزول فرانسيس كوكلين بدلاً منه.

ووفقًا لصحيفة ”التليغراف“ البريطانية فإن سانشيز، البالغ من العمر 27 عامًا، لم يخبر مدربه بأنه غادر استاد الإمارات مباشرة بعد خروجه من الملعب، ما يشير إلى عدم ارتياحه في آرسنال.

وحاول فينغر التقليل من الواقعة، مشيرًا إلى أن سانشيز كان يريد البقاء في الملعب والاستمرار وهذا تصرف عادي ينم عن رغبة كبيرة في العطاء، مؤكدًا أنه لن يتأثر بتصرفات لاعبيه.

ومن المتوقع أن يشارك سانشيز أساسيًا في مباراة فريقه، الأحد، أمام مانشستر سيتي في المرحلة قبل الأخيرة للبريميرليغ، الذي حسمه ليستر سيتي الأسبوع الماضي.

وتوترت العلاقة بين سانشيز ومدربه بعد خروج آرسنال من موسم مخيب للآمال بفقدان لقب الدوري وكأس الاتحاد وكأس رابطة الأندية المحترفية ودوري أبطال أوروبا، بينما تعرض مهاجم تشيلي الدولي لانتقادات لعدم استعادة مستواه المتألق الموسم الماضي.

كما أثار تصريحه عندما شكك في رغبة فريقه اللندني في الفوز بالألقاب، قائلا ”أتدرب مع لاعبين كبار يوميًا يملكون العقلية والرغبة في الفوز بالألقاب لكن ينقصهم الدافع لذلك“.

وأبدى أكثر من فريق اهتمامه بالتعاقد مع سانشيز القادم لآرسنال من برشلونة قبل عامين فقط، حيث يسعى بايرن ميونخ الألماني للتعاقد معه، وكذلك بيب غوارديولا حينما يتولّى رسميًا مسؤولية مانشستر سيتي بداية الموسم المقبل.

وكان الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط آرسنال، قد صرح من قبل بأن الموسم كان مخيبًا للآمال وأن فريقه فرط في الدوري وكأس الاتحاد.

وآرسنال الفريق الوحيد بين أندية القمة في إنجلترا باستثناء تشيلسي الذي لم ينافس على أي لقب، فليستر فاز بالدوري وكان توتنهام ينافسه لآخر لحظة ومانشستر سيتي ودّع دوري أبطال أوروبا من قبل النهائي ومانشستر يونايتد يمكنه التتويج بلقب كأس الاتحاد بصعوده للنهائي أمام كريستال بالاس، وكذلك ليفربول صعد لنهائي الدوري الأوروبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com